اختبر ذكائك.. حدد الشخص القادم من المستقبل في 15 ثانية

دائما ما يعتمد حل الألغاز البصرية على أن يكون لديك قوة ملاحظة عالية ومعدل تركيز مرتفع حتى تتمكن من الوصول إلى الإجابة السليمة في أقل وقت ممكن، مما ينمي التفكير الابداعي لديك ويجعلك تفكر خارج الصندوق، واليوم نقدم لكم صورة من قرون ماضية والمطلوب منك هو التعرف على الشخص القادم من المستقبل واستخراجه خلال 15 ثانية أو أقل، فهل أن مستعد لتخوض هذا التحدي؟، إذن فلنبدأ الآن.

اختبر ذكائك.. حدد الشخص القادم من المستقبل في 15 ثانية

من الشخص القادم من المستقبل

من خلال تلك الصورة الواضحة ادناه يتبين لنا أنها تضم حياة الإنسان البادئ، حيث يرتدي كافة الأشخاص ملابس صنعت من جلود الحيوانات، كما يوجد أحد الأشخاص على يسار الصورة يحاول أن يشعل النار في الأخشاب التي تظهر أمامه باستخدام الأحجار، وتظهر سيدة تقوم بالنقش على الحجر حيث تنقش بعض الرسومات، كل من في الصورة يبو عليهم السعادة، ولكن يوجد بينهمشخص لا ينتمي إلى هذا الزمن وقد آتى من المستقبل، ويمكنك التعرف عليه إذا دققت النظر في كافة الأشخاص الموحودين بالصورة، اضبط ساعة الإيقاف وانظر في الصورة جيدا لنبدأ التحدي:

اختبر ذكائك.. حدد الشخص القادم من المستقبل في 15 ثانية
اختبر ذكائك.. حدد الشخص القادم من المستقبل في 15 ثانية

الوقت ينتهي

وتساعدك الألغاز البصرية على زيادة قوة الملاحظة والتركيز لديك عن طريق التمعن في الصورة لوقت معين لاستخراج المطلوب سواء كان شئ مختفي أو استخراج بعض اختلافات وغيرها، ومع بدء العد التنازلي هل يمكنك اخبرنا بالحل الصحيح؟ هل عرفت من هو الشخص المقصود؟ ما هو دليلك على ذلك؟.

  • اقرأ أيضا:

نشط عقلك.. هل يمكنك معرفة السارق في 10 ثواني؟

اختبر قوة نظرك.. هل يمكنك اكتشاف الخطأ الوحيد بالصورة في 5 ثواني؟

هل لديك عيون الصقر؟؟.. اكتشف الاختلاف الوحيد بين الصورتين في 5 ثواني

الاجابة هي أن الشخص الذي اتى من المستقبل هو ذلك الرجل الذي يمسك بيه كشاف كهربائي، حيث إنه لم تكن توجد مصابيح في تلك الفترة الزمنية.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عرض التعليقات (1)
أحدث المقالات