احدث ديكورات الحمامات الحديثة 2015/2016

أفضل صيحات وديكورات الحمامات هو ما أطلت علينا به سكافوليني العالمية بعنوان فونت، ذلك التصميم الرائع والجذاب للحمام والذي يأخذ فكراً جديداً ومبتكر في عالم الديكور.
فلقد سرق هذا التصميم أعين كل ما رأووه، فكيف أنه ذو ألوان ورسومات وتركيبات غاية في الجمال وتجذب كل من يشاهده.
وإليكم زوار موقع نجوم مصريه هذا التقرير المصور، لأنكم دائماً تستحقون الأفضل.

احدث ديكورات الحمامات الحديثة 2015/2016 1 9/6/2015 - 11:18 م

انتهج مصمموا ديكور فونت نهجاً مختلفاً في إتمام عملية التصميم تلك، حيث: ابتعدوا عن استخدام المواد الشائعة في عملية تصميم ديكورات الحمامات الحديثة، وقاموا باستخدام الزجاج بطرق مبتدعة، حيث استخدموا الزجاج غير اللامع واللامع. استخدما كليهما فنسجا صوراً رائعة مليئة بالإبداع والبهجة والألوان الزاهية. فخاضوا في التصاميم الزجاجية، وأضافوا لها روحاً جديدة، وتركيبات متعددة تمتاز بالعصرية وتعطي احساس بالفخامة والرقي، وتبعث على الهدوء وتمتاز بقمة الآناقة.

تم تصميم الأبواب والجوانب في هذا الحمام بطريقة ذكية، فالجوانب قد تم تغطيتها بطريقة رائعة حيث جعلت من الزجاج ما يشكل جوهر هذا التصميم، بالإضافة لما تضيفه هذه الإضافات والتركيبات الزجاجية من جمال من حيث الشكل إلى جانب أدائها للوظيفة المطلوبة حيث تعطي نتائج إبداعية ملونة. وعلى عكس ما يقوم بهم صمموا الحمامات العصرية من عملية اختيار ألوان محايدة في تصميماتهم، إلا أن مصممي حمام فونت قد قاموا بإضافات جريئة فيما يتعلق بالألوان، حيث أصبح الحمام مكاناً مثيراً يشتعل بالمرح. وقد ابتعدوا في ذلك عن الطرق والألوان التقليدية في عمليات التصميم والتشطيب، فحمامات فونت يمكن أن تكون بأي لون يخطر على بالك وليس هناك حدود لألوانها.

فيما يتعلق بتدرجات الألوان التي تتيحها تصميمات فونت

هذه كانت اخر صور من احدث ديكورات الحمامات الحديثة 2015