احتراف استخدام الكلمات المفتاحية وسر زيادة زوار مدونتك 2021

طريقك مع الكلمات هو مفتاح زيادة حركة المرور على الموقع

احتراف استخدام الكلمات المفتاحية

يجب أن يكون لديك طريقة مع الكلمات من أجل زيادة زوار موقع الويب الخاص بك. في بعض الأحيان ، قد يواجه أكثر الأشخاص ذكاءً في العالم مشكلة في التواصل مع الآخرين. عندما يقوم هؤلاء الأشخاص الأذكياء أو رجال الأعمال الكبار بتطوير موقع ويب من شأنه أن يفجر عقلك بإلهام وفوائد عظيمة ، فقد لا يعرفون بالضبط كيفية إيصال رسالتهم إلى جمهورهم المستهدف. إن تعلم التواصل بالكلمات الصحيحة لتوضيح وجهة نظرك بوضوح ودون التشتت هو مهارة مهمة تستغرق بعض الوقت لاكتسابها. يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي لتعلم مهارات الاتصال أو يمكنك تعيين مستشار لمساعدتك في إيصال وجهة نظرك إلى الآخرين. أحيانًا تكون أبسط الأشياء أمامك مباشرةً.

عند الكتابة لزيادة عدد زيارات موقع الويب ، ستحتاج إلى جعل موقع الويب الخاص بك سهل القراءة للآخرين. من الأفضل أن تكتب بمصطلحات عامة بدلاً من جامبو علمية أو تقنية طويلة. تريد أن يتمكن الأشخاص من قراءة الصفحات على موقع الويب الخاص بك دون التعرض للصداع ودون الحاجة إلى الرجوع إلى القاموس. لا ينبغي أن يتعلم الزوار كيفية ترجمة موقع الويب الخاص بك لفهم ما تحاول قوله. سيتم التخلي عن موقع الويب الذي يصعب قراءته أو يصعب فهمه بسرعة.

عند الكتابة ، تأكد من أن كل المحتوى وثيق الصلة بموقعك على الويب. اكتب فقط المعلومات التي يبحث عنها القراء وذات الصلة بموقعك ومنتجاتك. عندما تبدأ في كتابة فقرتك الأولى ، حاول أن تبدأ بفقرة باستنتاجك. من خلال الوصول إلى هذه النقطة مباشرة ، قد يجذب هذا انتباه القراء ويجعلهم يقرؤون. اجعل فقراتك وجملك قصيرة وفي صلب الموضوع. لا يستمتع القراء بصفحات الويب الطويلة التي تحتوي على كلمات والتي تستغرق وقتًا طويلاً لقراءتها. تجنب الكتابة بصوت المبني للمجهول. القراء يريدون كلمات العمل وصوتًا قويًا ليخبرهم بما يجب عليهم فعله. حافظ على كتابتك في تدفق ثابت. اقرأ دائمًا كتاباتك بصوت عالٍ واستمع إلى التدفق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد القراءة بصوت عالٍ في اكتشاف تلك الأخطاء المطبعية الصغيرة السيئة التي ستبعد الناس عن موقعك.

افهم أن موقع الويب الخاص بك سيكون في متناول المشاهدين من جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن الزوار من البلدان الأخرى قد يكونون قادرين على عرض موقع الويب الخاص بك ، إلا أنهم قد لا يفهمون اللغة أو المحتوى. إذا لم يكن موقعك متاحًا للعرض في جميع أنحاء العالم ، فيجب عليك تحديد المناطق التي يمكنها عرض موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل. يمكنك إضافة المنطقة (المناطق) المقصودة في وصف الصفحة أو الكلمات الأساسية. بهذه الطريقة ، إذا كان شخص ما في كندا يبحث عن طبيب بيطري ، فإنه لا يشعر بالإحباط من خلال البحث في جميع مواقع الويب البيطرية التي تلبي احتياجات أصحاب الحيوانات الأليفة فقط في باريس ، فرنسا.

حتى بعض الموضوعات الإقليمية لها قيمة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. ربما سيزور شخص في إيطاليا بلدتك وسيحتاج إلى التحدث مع طبيب بيطري حول السفر مع حيوانه الأليف. قد ترغب في تقديم معلومات عامة على موقع الويب الخاص بك والتي ستجذب الزوار خارج منطقتك المحددة.

معظم المواقع على الإنترنت باللغة الإنجليزية ، ولكن هذا لا يعني أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في جميع أنحاء العالم ، فهذا يعني فقط أنه من السهل ترجمتها. لا تستخدم اللغة العامية أبدًا عند الكتابة على موقع الويب الخاص بك. اللغة العامية ليست لغة مفهومة دوليًا ويمكن أن تكون صعبة عند الترجمة.

أيضًا ، ضع في الاعتبار تحويلات الأموال والأرقام. إذا كنت تقوم بإدراج سعر للخدمات على موقع الويب الخاص بك ، فتأكد من إدراج العملة التي ستقبلها أو ستستخدمها (الدولار الأمريكي ، الجنيه ، الين ، إلخ.) وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تسرد القياسات أو الأحجام. قم دائمًا بإدراج التحويلات أو توفير ارتباط إلى موقع ويب للتحويلات. عندما تكون في شك ، استعن بمترجم محترف.

هدفك هو زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لإفادة لك أو لعملك أكثر. باستخدام شبكة الويب العالمية ، ستتمكن من الوصول إلى جمهور من الملايين ، كل ذلك لصالحك. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى كل هؤلاء الأشخاص في مناطق بعيدة من العالم يتطلب مهارات اتصال جيدة. يجب أن تكون قادرًا على شرح هويتك وما يمكنك القيام به من أجل الناس. أخبرهم لماذا يحتاجون إلى خدماتك قبل كل شيء. أن تكون موجزة وإلى هذه النقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.