إليك 5 طرق لكيفية ازالة بقع العرق الصفراء من على الملابس

ظهور بقع العرق على ملابسك الخاصة,خصوصا الملابس البيضاء,هي مشكلة كبيرة يصعب التخلص منها بطريقة غسل الملابس العادية، هذه المشكلة إذا لم تستطع التخلص منها في بادئ الأمر، سوف تتحول بقع العرق العادية إلى بقع صفراء غامقة مع وجود رائحة كريهة في منطقة الإبط من الملابس، هذا قد يجعل أمر إزالتها أمراً صعباً للغاية,مما قد يسبب لك إحراجاً كبيراً بين أصدقائك.

إليك 5 طرق لكيفية ازالة بقع العرق الصفراء من على الملابس 3 6/9/2017 - 12:31 م

يجب أن تعلم أولاً أن سبب ظهور بقع العرق الصفراء، هو ناتج عن تفاعل بين مكونات مضادات العرق,وأملاح العرق الخاص بك,فمعظم مضادات التعرق تحتوي على مركبات الألومنيوم للحد من الرطوبة، وهو مايسبب اصفرار الأقمشة، فالبقع لاتظهر بين ليلة وضحاها، لكن من دون غسلها بالطريقة الصحيحة، قد يسبب مع ارتدائها كل مرة في ظهور البقع الصفراء عليها.

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، ولاتعرف كيفية التخلص منها، من خلال موقع نجوم مصرية، سوف نقترح عليكم 5 طرق تساعدكم على التخلص من بقع العرق من على الملابس بأقل تكلفة وبدون تعب.

1-بيروكسيد الهيدروجينإليك 5 طرق لكيفية ازالة بقع العرق الصفراء من على الملابس 1 6/9/2017 - 12:31 م

من خلال هذه الطريقة سوف تقول وداعاً البقع الصفراء من على ملابسك، ماعليك فعله هو وضع قليل من بيروكسيد الهيدروجين وصابون الأطباق وصودا الخبز على البقع الصفراء في ملابسك، ومن ثم أخذ فرشاة أسنان قديمة، وقم بفرك المنطقة جيداً لمدة دقيقة على الأقل، وبعدها اترك المزيج عليها لمدة ساعة على الأقل قبل وضعها في الغسالة.

إليك 5 طرق لكيفية ازالة بقع العرق الصفراء من على الملابس 2 6/9/2017 - 12:31 م