أكثر من 10 استخدامات مذهلة لسائل تنظيف الاطباق، ربما تعرفيها لأول مرة.

سائل تنظيف الاطباق من المنظفات التي نستخدمها يوميا ولا يمكن الاستغناء عنها باي حال من الاحوال.ولكن هل فكرت يوما انه بامكانك استخدامه في اشياء اخرى بالبيت غير غسيل الاطباق؟اذا كانت اجابتك بلا فتعرفي معنا على هذه الاستخدامات المذهلة والمفيدة لسائل غسل الاطباق:

أكثر من 10 استخدامات مذهلة لسائل تنظيف الاطباق، ربما تعرفيها لأول مرة. 1 8/12/2015 - 9:04 م

-ازالة بقع الشحوم من الملابس :فما عليك سوى إضافة نقطة أو نقطتين إلى البقع وفركها بفرشاة اسنان قديمة، ثم شطفها بالماء الساخن أو الفاتر لبعض انواع الملابس وسوف تلاحظين اختفاء البقع تماما.

-يمكنك أيضاً التخلص من بقع العشب من على ملابس الاطفال وذلك بإضافة بروكسيد الهيدروجين (متوفر بالصيدليات) إلى سائل تنظيف الاطباق وغسل البقع بنفس الطريقة السابقة.

-يمكنك وضع كوب من سائل غسل الاطباق في كيس سميك ووضعه بالفريزر ولن يتجمد بشكل كامل وهو يفيد بوضعه على الكدمات لمنع التورم.

-يمكنك تنظيف مجوهراتك أو المشغولات الذهبية والفضية وذلك بنقعها في قليل من الماء المضاف اليه سائل غسيل الاطباق لمدة 5 دقائق، ثم غسلها باستخدام فرشاة اسنان قديمة وشطفها بعد ذلك وسنلاحظ شدة لمعانها

-يمكنك التخلص من الهاموش بالمطبخ وذلك بوضع مقدار من الماء وسائل غسيل الاطباق قوي الرائحة ويفضل أن يكون برائحة الفالهة في اناء وسوف ينجذب اليه الهاموش ويسقط بالاناء.

-يمكن تنظيف الملابس الجلدية بمزيج من الماء المضاف اليه سائل غسل الاطباق ومسح الملابس بفوطة نظيفة مبللة بالمزيج.

-لتنظيف زجاج النوافذ والمرايا من الضباب والبخار نقوم برش فوطة نظيفة بسائل غسل الاطباق ونمسح الزجاج حتى يختفي الصابون وسنلاحظ لمعانه.

-لسهولة دق مسمار بالخشب ما عليك سوي دهنه بسائل غسيل الاطباق وسنلاحظ سهوله دخوله بالخشب

– رش سائل تنظيف الاطباق حول باب البيت وحول النوافذ يمنع دخول النمل والعناكب داخل البيت

-يستخدم لعمل فقاعات للعب الاطفال وذلك بوضعه في زجاجة مع القليل من الماء.

– يمكن تنظيف الفواصل بين السيراميك وذلك بعمل خليط من سائل تنظيف الاطباق والخل والبيكنج صودا ودعك الفواصل بفرشاة، ثم شطفها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.