أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى

تحتوي الأفلام الأمريكية الهوليوودية على الكثير من اللحظات المؤثرة والمفعمة بالمشاعر، ويتناسى بعض المشاهدون أن ما يشاهدونه أمامهم مجرد تمثيل وتجدهم يتأثرون بأجواء الفيلم خصوصاً لو أنه كان حزيناً بعض الشيء، ويرصد موقع نجوم مصرية مجموعة من أبرز اللحظات المؤثرة والحزينة في الأفلام الأجنبية على وجه التحديد لمحبي أفلام الدراما الهوليوودية.

أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 6 23/11/2021 - 11:28 ص
  • أكثر اللحظات حزناً في السينما العالمية:

نعني باللحظات الأكثر حزناً تلك اللقطات التي بكى عليها المشاهدون وكأنها حقيقية، واللقطات والمشاهد كلها مقتبسة من أفلام عالمية، وجب أيضاً التنويه الى أن حرق الأحداث في هذا المقال سيكون كما لم تراه من قبل، لذلك لا تقرأ إذا أردت الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات الواردة هنا.

  • اللحظة التي يضطر فيها روبرت لقتل كلبه “I’m The Legend 2007”:

أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 1 23/11/2021 - 11:28 ص

اللقطة من فيلم “I’m legend” بطولة ويل سميث وإخراج فرانسيس لورانس، يضطر بطل الفيلم روبرت “ويل سميث” لقتل كلبه الوحيد الذي أُصيب بعدوى فيروس الزومبي، وفي الفيلم يظهر روبرت وهو يعيش مع كلبه في مكان سيطرت عليه عدوى الزومبي كلياً.

  • لحظة موت موفاسا:أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 2 23/11/2021 - 11:28 ص

من فيلم “Lion king”، يصور المشهد لحظة موت الأسد موفاسا والد بطل الفيلم الشبل “سيمبا”، يصور المخرج لحظة وفاة موفاسا في إطار ملحمي فريد لا يخلو من الحزن، الفيلم من اخراج جون فافرو وبطولة دونالد غلوفر.

  • لحظة موت فلين من فيلم “Tangled 3”:أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 3 23/11/2021 - 11:28 ص

يصور المشهد لحظة موت فلين رايدر صديق رابونزل بسبب قتل والدة رابونزل غير البيولوجية له، وكان المشهد حزيناً بشكل كبير إلا أن ما فعله فلين بعدها جعل الجماهير يتوقفون عن البكاء، اكتشف ما حدث عبر مشاهدة الفيديو أدناه.

  • لحظة اعدام جون كوفي “Green mile 1999”:

يطلب جون كوفي الذي يعيش آخر لحظاته قبل تنفيذ حكم الإعدام من الجلاد عدم تغطية وجهه قبيل إعدامه لأنه يخاف الظلام، ويعد فيلم Green mile أحد أكثر الأفلام اثارة للمشاعر.

  • لحظة موت جاك في فيلم تايتنك “تايتنك 1997”:

تُخلد ذاكرة المشاهدين تلك اللحظة وتعتبر على نطاق واسع أكثر لحظة حزينة في تاريخ السينما.

  • اللحظات الختامية في فيلم “The Good Lie 2014”:أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 4 23/11/2021 - 11:28 ص

لا يحظى هذا الفيلم بشهرة كبيرة لكنه وبحسب آراء الكثير ممن شاهدوه يعتبر أحد أكثر الأفلام العالمية جدارة بالمشاهدة، فيلم The Good Lie أو الكذبة البيضاء من بطولة الحائزة على جائزة أوسكار ريس ويذرسون ومن اخراج فيليب فلاردو، تجسد تلك اللقطات المذكورة هنا لحظة تضحية “ماميري” من أجل أخوه ثيو ورد الجميل اليه بعد أكثر من 30 عاماً.

  • لحظة موت جي يونغ في لعبة افلام الحبار “لعبة الحبار 2021”:أكثر اللحظات المؤثرة في أفلام ومسلسلات السينما العالمية، كل من شاهدها تأثر وبكى 5 23/11/2021 - 11:28 ص

يصور مخرج المسلسل الكوري الأشهر على الاطلاق لحظة موت جي يونغ وتضحيتها من أجل صديقتها كانغ ساي – بيوك، وصنف الجميع تقريباً تلك اللحظة على أنها الأكثر حزناً في المسلسل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.