أكثر الطرق الفعالة لطرد البرص من المنزل بدون تكاليف

التخلص من البرص، البرص بشك عام هو من أكثر الحيوانات المزعجة بالإضافة إلي ذلك أمرنا الرسول صلي الله علية وسلم بقتلها، فمن أكثر أضرار البرص هي إفساد الملابس وأيضا الطعام وذلك في حالة مرور البرص علية، بالإضافة إلي ذلك فالبرص بشكل عام يشكل خطر عام على المنازل بالأخص التي تستخدم الغاز في إنارة المنزل، لذلك حرصنا على أن نقدم أكثر الطرق الفعالة والتي تم تجربتها قبل طرحها.

أكثر الطرق الفعالة لطرد البرص من المنزل بدون تكاليف 2 3/5/2017 - 9:31 ص

كيفية طرد البرص:

الطريقة الأولي:

من الممكن أن تتعجب من تلك الطريقة ولكنها من أكثر الطرق الفعالة، وهي قشر البيض، أثبتت التجارب العملية الحديثة أن البرص يخاف بشكل كبير من قشر البيض وذلك لاعتقادة بأنه يمثل بيض ثعابين أو حيات، فعندما يري قشر البيض يسارع بالهروب من هذا المنزل فما عليكي سوي أن توزعي بعض من قشور البيض في جميع أركان المنزل لضمان التخلص من البرص.

أكثر الطرق الفعالة لطرد البرص من المنزل بدون تكاليف 1 3/5/2017 - 9:31 ص
الطريقة الثانية:

كل ما عليكي إحضارة هو  كمية من زيت السيارات ومن ثم مسح فتحات الشبابيك والأبواب بهذا الزيت، وتعتبر أيضا هذه الطريقة من الطرق التي تساعد بشكل كبير في طرد البرص من المنزل.

الطريقة الثالثة:

ستقومي باستخدام الزعفران في هذه الطريقة فالتجارب أثبتت أن البرص يكرة هذه الرائحة، لذلك قومي برش الزعفران في أركان المنزل مثل طريقة قشر البيض.

الطريقة الرابعة:

باستخدام الشيح،  كل ما عليكي فعلة هو أن تقومي بوضع كمية من الشيح في قطعة من القماش ويجب أن تكون تلك القماشة تحتوي على فتحات واسعة كالشاش أو التل ثم تقومي بتوزيع تلك القطع في أركان امنزل، ومن المهم أن يتم تغيير هذا الشيح كل شهر مرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.