أقوى 7 أفلام عائلية لتدفئة أجواء سهرة ليلة رأس السنة مع العائلة

ستجتمع الكثير من العائلات مع بعضها في ليلة رأس السنة للاحتفال وتبادل أطراف الحديث، يعد وقت رأس السنة هو الوقت الأمثل للاستمتاع بالأفلام مع العائلة وقضاء وقت ممتع وتكون تلك الأوقات عادة من أمتع الأوقات وأكثرها دفئاً في السنة بأكملها وخصوصاً لو كانت العائلة كلها مجتمعة، إليك في السطور أدناه قائمة بأفضل الأفلام العائلية المخصصة لمثل تلك الأوقات والتي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها برفقة عائلتك في ليلة رأس السنة. 

أقوى 7 أفلام عائلية لتدفئة أجواء سهرة ليلة رأس السنة مع العائلة 1 30/12/2021 - 3:18 م
  • Home alone: 

من أفضل وأجمل الأفلام العائلية التي يمكنك مشاهدتها، يستمد هذا الفيلم شهرته بسبب تعاقب الأجيال على مشاهدته في ليالي الشتاء الباردة وخصوصاً ليلة رأس السنة، الفيلم من انتاج عام 1990، بطولة ماكولي كولكين وإخراج كريس كولومبوس. 

  • Home alone 2: 

الجزء الثاني من الفيلم، تم انتاج هذا لجزء بعدما حقق الأول إيرادات ومبيعات خيالية، بطولة ماكولي كولكين وجو بيتشي وتيم كاري. 

  • القطار القطبي السريع The Polar Express: 

أحد أفضل الأفلام التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها في ليلة رأس السنة، لدى الكثير من الأشخاص ذكريات جميلة مع هذا الفيلم في ليالي رأس السنة حتى بعد مرور 20 سنة على إطلاقه، الفيلم من انتاج عام 2002 وتصنيفه فانتازيا ويروي قصة طفل يشكك في جود سانتا كلوز فيذهب في رحلة بالقطار القطبي السريع الى القطب الشمالي حيث ينطلق سانتا كلوز، ينصح بمشاهدة هذا الفيلم مع الأطفال. 

  • غرينش: 

من إنتاج عام 2000، فيلم كوميدي شهير من بطولة الرائع جيم كاري. 

  • The Christmas Chronicles:  

من أعمال نتفليكس الأصلية، فيلم كوميدي من انتاج عام 2018. 

  • Bad mom’s: 

فيلم أمريكي شهير من انتاج عام 2017، الفيلم من بطولة كاثرين هان وميلا كونيس. 

  • كلاوس: 

أحد أفضل الأفلام في هذه القائمة، يروي الفيلم قصة سانتا كلوز برسوم متحركة وقد تم انتاجه في 2019، ترشح فيلم كلاوس لنيل جائزة الأوسكار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.