أقوى عروض الهواتف الذكية الجبارة عروض الجمعة المذهلة من لولو هايبر بخصومات مذهلة لا تفوت LULU

عروض لولو هايبر ماركت تقدم كبرى العروض والخصومات الجبارة على مختلف انواع الهواتف الذكية وغيرها الكثير من الأجهزة الإلكترونية. كما تستمر هذه العروض حتى اليوم الموافق 4 ديسمبر 2021 على مختلف الأجهزة بكل أنواعها. ليس هذا فقط بل إن الأسعار في جميع المتاجر المختلفة تتنافس وبشدة من أجل جذب عملائها من جميع الأماكن والتسوق .

أقوى عروض الهواتف الذكية الجبارة عروض الجمعة المذهلة من لولو هايبv

أقوى عروض الجمعة المذهلة على  الهواتف الذكية الجبارة من لولو هايبر ماركت بخصومات هائلة

تقدم لولو لجميع عملائها المميزين تشكيلة ولا أروع من الهواتف الذكية  والأجهزة الإلكترونية الأحدث على الإطلاق بأسعار خيالية.

عروض لولو هايبر على الهواتف الذكية

  • احصل على خصم 650 ريال على سكاي وورث شاشة تلفاز أندرويد فل إتش دي ليد، بمقاس 40 بوصة، تلفزيون ذكي. بسعر 949 ريال بدلاً من 1599 ريال سعودي.
  • هذا الجهاز مستمر في العرض حتى 30 نوفمبر وهو جهاز اتش بي نوت بوك جي، بمعالج كور أي 3، وشاشة عرضها 15.6 بوصة. كما أنها مزودة بقرص تخزين سعته 1 تيرا بايت، ورام 4 جيجا بايت. بسعر 1999 ريال بدلاً من 2399 ريال سعودي، ووفر 400 ريال.

عروض الهواتف الذكية

  • اشتري هاتف سامسونج جالكسي آي 03 إس، بشاشة عرض مساحتها 6.5 بوصة، من الجيل الرابع. كما أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام/، وداخلية 32 جيجا بايت.

تخفيضات لولو هايبر الكبرى على أجهزة اللابتوب المختلفة

عروض لولو هايبر على اجهزة اللاب

  • لعشاق الألعاب ننصحك بهذ الجهاز المميز، ديل نوت بوك للألعاب، بمعالج كو أي 5، وشاشة 15.6 بوصة. بالإضافة لذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت رام، وداخلية مساحتها 256 جيجا بايت، ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 10. بسعر 3699 ريال بدلاً من 3799 ريال، ووفر 100 ريال.

قد يهمك أيضا:


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.