أفلام عيد الفطر المبارك 2018 كوميدى وأكشن

الكوميديا تسيطر على موسم أفلام عيد الفطرالمبارك 2018 ويتنافس معها على الساحة السينمائية الاكشن، من الافلام الكوميدى التي من المنتظر مشاهداتها مع أول أيام عيد الفطر (فيلم قلب أمة) تدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفي والدة الشاب (يونس)؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه، الفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو والفنانة دلال عبد العزيز.

أفلام عيد الفطر المبارك 2018 كوميدى وأكشن 1 11/6/2018 - 3:42 م

فيلم ليلة هنا وسرور تدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة,الفيلم بطولة محمد أمام وياسمين صبري.

فيلم الابلة طم طم تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا الاختباء فيها رغم ظل مقاومة من “الأبلة طم طم” الفيلم بطولة ياسمين عبد العزيز وحمدي المرغني.

أما افلام العيد التي تتسم بروح الأكشن نجد فيلم حرب كرموز

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن في حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر,البطولة أمير كرارة غادة عبدالرازق – فتحي عبدالوهاب – مصطفي خاطر – بيومي فؤاد – روجينا – كلوديا – محمد على رزق – محمود حجازي – محمد عز – مايان السيد قصة وانتاج :- محمد السبكي سيناريو واخراج.. بيتر ميمي.