أفضل 10 حلول منزليه تمكنكم من أصلاح عيوب الملابس وإزالة أى بقعه والتخلص من الرائحه الكريهه

بالطبع يواجهنا كثيرا العديد من المشاكل اليوميه داخل المنزل مع الكثير من الأشياء وخاصة الملابس التي تتعرض للأتساخ بشكل سريع بفعل المزيد من البقع أو الزيوت وغيرها من الأشياء التي إذا لم نتعامل معها بشكل سريع فستكون مشكله تؤثر على شكل الملابس للنهايه ومن الممكن الا نستطيع استخدامها مره أخرى خاصة ملابس الخروج والفساتين المختلفه الخاصه بالسهرات.

أفضل 10 حلول منزليه تمكنكم من أصلاح عيوب الملابس وإزالة أى بقعه والتخلص من الرائحه الكريهه 1 25/2/2016 - 1:22 ص

اليوم سنعرض عليكم طرق مختلفه تمكنكم من تنظيف العديد من الأشياء بالطبع ليس الملابس فقط بل الكثير من الأشياء داخل المنزل وبطرق بسيطه للغايه واشياء موجوده داخل المنزل فلا تحتاجون للمساحيق الكيميائيه الخاصه بالبقع والمكلفه وغيرها من الأشياء التي قد لايستطيع الكثيرون شرائها وفي نفس الوقت قد لاتكون موجوده بالمنزل في حال حدوث البقعه فتأخر من تنظيفها.

1- مشكلة بقع المكياج التي قد تعلق بملابس السيدات وهى مشكله نجدها كثيرا بدون قصد في الملابس الحل بسيط للغايه يمكنكم إزالتها عن طريق كريم الحلاقه فقد ضع القليل منه على البقعه وفركه بسيطه للغايه ثم قم بغسلها.

2- الأحذيه المصنوعه من الشامواه بالطبع يصعب التعامل معها وتنظيفها ولكن أفضل طريقه لتعيدها لامعه وبراقه كما اشتريتها من قبل هى استخدام مبرد الأظافر عليها وتقليمها.

3- أما الاحذيه الجلديه التي تصبح باهته تماما بعد التعرض للمطر فيمكن بكل سهوله تنظيفها باستخدام فرشاة اسنان قديمه والقليل من الخل وستصبح لامعه على الفور.

4- الأحذيه اللامعه النسائيه ذات الكعب العإلى كل ما عليكى فعله لها حتى تعيدى اليها لمعتها هو تنظيفها بقطعه من القطن مع القليل من الفازلين.

5- إذا واجهتى مشكله مع تثبيت اى زرار قبل الخروج من المنزل فيمكنك بكل سهوله وضع طلاء اظافر شفاف عليه سيعمل على تثبيته بشكل مؤقت.

6- وللتعامل مع النظارات الشمسيه وصيانتها إذا حدث لها اعوجاج أو فقدت المسمار فيمكنك تثبيتها ببعض القطرات من طلاء الأظافر الشفاف وجعلها تأخذ الوضعيه الصحيحه.

7- إذا واجهتى بقعه من الزيت على ملابسك يمكنك التخلص منها عن طريق سائل تنظيف الصحون فسيزيلها بمنتهى السهوله.

8- إذا واجهتى مشكله مع اغلاق السوسته فبكل سهوله يمكنك السير عليها بقطعه من القطن والفازلين وستغلق بكل يسر.

9- بقع العرق على الملابس يمكنك الآن إزالتها على الفور باستخدام صودا الخبز مع القليل من الماء وفركها ثم غسلها.

10 – إذا كنتم تعانون من رائحه كريهه تخرج من الأحذيه فقط يمكنكم وضع القليل من صودا الخبز دداخلها وتركها تمتص الروائح والرطوبه من الاحذيه.



اترك تعليقا