أفضل طرق مضمونة لإزالة بقع الزيت المستعصية من الملابس

تنظيف الملابس من أكثر الأعمال المنزلية التي تمارسها المرأة في بيتها، ودائما ما تبحث عن المكونات المضمونة للحصول على أعلى نظافة للملابس، ولتحصل على الوان زاهية وبياض ناصع للملابس، تبحث دائما عن المكونات التي تحقق لها هذه المعادلة لغسل الملابس.

افضل الطرق للتخلص من بقعة الزيت من الملابس

ولكن في معظم الأوقات تقف ربة البيت مكتوفة الأيدي، أمام بقع الملابس وخاصة البقع المستعصية، التي قد تقع على قطعة من الملابس الجديدة، ومن هذه البقع المستعصية، بقع الزيت، فسقوط قليل من الزيت على الملابس وخاصة الألوان الزاهية، تحدث عقبة كبيرة أمام ربة المنزل، وذلك لصعوبة إستخدام الكلور لإزالتها ولكن لا تقلفي سيدتي فقد وجدنا لكي عدة طرق مضمونة للتخلص من بقعة الزيت المستعصية من الملابس.

لإزالة بقع الزيت من الملابس، فقط إستخدمي بعضا من المواد التي سوف نقدمها إليك الآن، وسوف تلاحظي سرعة إختفاء بقعة الزيت المستعصية دون تكلفة أو عناء، لتحصلي على مستوى نظافة لملابس أسرتك دون الخوف من تلف ملابسهم بسبب البقع المستعصية.

أفضل الطرق للتخلص من بقع الزيت من الملابس

-إستخدام بودرة التلك، تعمل هذه البودرة على إزالة البقع بشكل سحري فقط ضعي قليلا منها على قطعة الملابس التي وقع عليها الزيت وسوف تعمل على إمتصاصها من الملابس بشكل سريع وفعال.

-إستخدام الخل الأبيض، حيث يعمل على تنظيف بقعة الزيت من الملابس بسبب ما به من أحماض.

-بيكربونات الصوديوم، برشها على بقعة الزيت تقوم بإمتصاصها بشكل واضح.

-الدقيق إن وضعتي قليلا من الدقيق على بقعة الزيت فور وقوعها على الملابس وتركها قليلا من الوقت تمتصها ولن تجدي لها أثر.

-الكولونيا أو البرفان، وهي العطور التي تحتوي على مادة الكحول، ولها تأثير قوي على إزالة بقعة الزيت من على الملابس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.