أفضل أنواع المراتب لتنعمي بنوم مريح

تعتبر غرفة النوم من أهم الأشياء التي يجب على المرء الاهتمام بها خاصة عند تصميم ديكور مريح وعصري للمنزل لأن غرفة النوم هي مقصد الإنسان بعد يوم عمل شاق ومتعب فهي مركز الراحة والاستقرار والهدوء والسكينة ومن الأشياء التي تجعلها أكثر جمال وأناقة هي الوسائد والأفرشة بمختلف أنواعها والتنظيم الجيد للأثاث والتجهيزات فيها بالإضافة إلى التوزيع الإضاءة و وضعية السرير والمرتبة الموضوعة فوقه، لأن المراتب تأخذ جزء كبير من راحة الجسم وخاصة إذا كانت من النوعية الرديئة فقد تكون سبب في كثير من الاضطرابات في النوم وبعض الألآم في الظهر والعمود الفقري وألام في العظام وبالتالي تؤثر سلبا على الجسم لذا يجب مراعاة معايير اقتناء أحسن وأفضل المراتب والتي تساعد في نوم هادئ ومريح وفي هذا المقال سوف نتعرف مع بعض على أفضل أنواع المراتب لتنعمين بنوم مريح

أفضل أنواع المراتب لتنعمي بنوم مريح 1 4/7/2021 - 2:23 م

1- مرتبة كتراكت

من أفضل المراتب في السوق تتميز بخاصية عدم الاهتزاز فلا تشعر بالإزعاج إذا كان الشخص النائم بجانبك كثير الحركة، تتكون هذه المرتبة من طبقتين وهي مزيج من القطن والإسفنج.

2- مرتبة سيلفر

هي مصرية الصنع ذات جودة عالية توفر الكثير من الراحة لمستخدميها وهي ذات كثافة عالية من الإسفنج إذ تحتوي على نسبة كبيرة كما أنها مزودة بخاصية التهوية الذاتية ومدة الاستخدام طويل مقارنة بالمراتب السابقة.

3- مرتبة اليجانيس

مرتبة رائعة يصنفها البعض بأنها من المراتب الطبية

لجودتها فهي مصنوعة من طرف شركة فوريد والتي تشتهر بصناعة أفضل وأجمل المراتب لكل احجام والأشكال وكل الفئات العمرية، تأتي هذه المرتبة بوجهين وجه مخصص لشتاء مصنوع من الفايبر العالي ووجه مخصص لصيف مصنوع من القطن
بالإضافة إلى مدة استخدام طويلة وأسعار تنافسية.

4- مرتبة ميموري توب

مصنوعة من طرف شركة فوريد، تحتوي على طبقتين من الإسفنج والفازلين مما يساعد على الراحة والاسترخاء ذات الضغط العالي وبكادر صلب يحيط بها ويضمن مدة استخدام طويل.

5- مرتبة سويت دريمز

تتميز هذه المرتبة عن سابقيها كونها مصنوعة من طبقة إسفنج عالية الكثافة وقماش من الجودة العالية مضاد للبكتيريا والحشرات، مما يزيد من عمر استخدام المرتبة.

6- مرتبة بلانيت

الكثير يصنفها ضمن المراتب الطبية لجودتها العالية فهي تلائم جميع شرائح المجتمع بما فيها كبار السن وهي مصنوعة للذين يعانون من ألام في العمود الفقري وهي خليط من القماش والألياف ومضادة للبكتيريا والحساسية بأنواعها.

7- مرتبة الكونكورد

من المراتب المزودة بطبقات الفوم المزود بألياف نباتية ناعمة لا تسبب الحساسية وتعمل على راحة العمود الفقري وأصحاب ألام الظهر وهي بسعر في متناول الجميع.

في الأخير ليست المراتب غالية الثمن هي المريحة ولا متوسطة السعر هي المتعبة، لاختيار المراتب يجب مراعاة الوزن والصحة الجسمية لك ولعائلتك لكي تنعم بالنوم صحي ومريح