أسهل وأسرع طريقة لتنظيف التواليت في دقائق

من اهم اعمال التنظيف اليومى هو تنظيف المرحاض لان عدم الاهتمام بنظافته يومياً وباستمرار هو امر خطر جداً على صحتك وصحة أطفالك لأنه الأكثر استعمالا.. ولصدور الكثير من الأمراض منه وكذلك الروائح الغير مرغوبة ولوجود عملية الغسيل فيه إذا لم يكن هناك غرفة غسيل خاصة.

أسهل وأسرع طريقة لتنظيف التواليت في دقائق 1 28/10/2015 - 11:31 ص

يبدأ تنظيف المنزل من الأجزاء الأكثر صعوبة والتي تتعرض لتلوث أكبر من جميع الأجزاء الأخرى والتي تختلف تأثيرات فصول السنة عليها، فتكون نظافته عاملاً مهماً لوقاية المنزل من الكثير من الملوثات التي تتركها آثار تقلبات فصول السنة لاسيما فصل الشتاء والربيع.

لذا كان الحمام أكثر الأجزاء أهميةً في عملية العناية بالمنزل نظراً لطبيعة النشاط الكبير في هذا الجزء من المنزل واستخدامه طوال اليوم بشكل كبير.

اذا اردتى أن تبدأى مع مرحاضك من جديد وتريدين اعادته كالجديد لتعاودى الاهتمام به عليكى عمل الاتى :-

اخلطى كوب من الكلور الخام مع كوب من الخل  شدى سيفون المرحاض ثم اسكبى الخليط على المنطقة المتسخه بالكامل واتركيه عشر دقائق

ثم ارجعى واحذرى من الرائحة والتنفس يجب أن تهوى المكان جيدا اثناء العمل قومى بدعك المرحاض جيدا بالفرشاه واتركيها خمس دقائق ثم عاودى الدعك مرة اخرى وشيدى السيفون وعطريه بعطرك المفضل وسترين النتيجة انه لامع ونظيف وأيضاً مطهر من الجراثيم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.