أسهل طرق تنظيف وتلميع الزجاج بدون الحاجة للمنتجات الكيماوية

نقدم لكم من خلال موقعكم نجوم مصرية حلولاً لمشكلة عند كل أم عربية وهي تلميع وتنظيف زجاج المنزل بالكامل بجميع أنواع الزجاج المختلفة وتتميز تلك الطرق بأنها سهلة التحضير في أي منزل وأنها غير مكلفة تماماً عكس الكثير من المنتجات الموجودة في الأسواق العربية بشكل عام والتي أيضاً تحتوي على مواد ضارة للزجاج على الفترات البعيدة مثل الأمونيا التي تضر الزجاج وتسبب على المدى البعيد اٍلى ضعف التركيب الداخلي للزجاج بجميع أنواعه وأيضاً تضر مادة الأمونيا بالبشرة وخاصة بشرة الأطفال وتسبب العديد من الأمراض الجلدية ولذلك دائماً ما يتم تفضيل المواد والمكونات الطبيعية في عمليات التنظيف بشكل عام والزجاج بشكل خاص.

أسهل طرق تنظيف وتلميع الزجاج بدون الحاجة للمنتجات الكيماوية 2 9/7/2019 - 4:08 ص

أسهل طرق تنظيف وتلميع الزجاج بدون الحاجة للمنتجات الكيماوية 1 9/7/2019 - 4:08 ص

نصائح مهمة جداً في التنظيف من البقع.

1-للحفاظ على اللون عند تنظيف الزجاج الملون يجب أستخدام الماء الدافئ فقط.

2-لاٍعطاء الزجاج بكل أنواعه رائحة رائعة يتم الرش عليه بالعطر المفضل لديك ويتم تجفيفه بمنشفة تكون ناعمة.

3-يتم تنظيف الزجاج بحركات دائرية ومن الداخل اٍلى الخارج ومن أسفل لأعلى.

أهم خلطات تنظيف الزجاج

الخلطة الأولى(الشاي+ قطرات الليمون)نقوم بوضع الشاي مع قطرات الليمون في بخاخ ونستخدم منشفة ناعمة ويتم وضع الخلطة عليها، ثم يتم التنظيف وبعده تتم عملية التجفيف.
الخلطة الثانية(ربع كوب خل+ 3 كوب ماء)يتم خلط الماء مع الخل ووضعهم في بخاخ ثم الرش على الزجاج ونقوم بدعك البقع باٍسفنجة ناعمة.
الخلطة الثالثة(ماء دافئ + 1/4 كوب نشا)يتم اٍذابتهم ونستخدم اسفنجة ناعمة أو قطن قديم في عملية التنظيف.
الخلطة الرابعة(عصير ليمون + منظف أواني)من أفضل الطرق في التلميع وسوف تحصل على نتائج مرضية  ومع اٍستخدام فرشاة أسنان ناعمة.