أسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021

علي غرار كل عام في شهر رمضان المبارك يقدم التلفيزيون المصري عدداً هائلاً من المسلسلات المصرية التي تتميز بقوة الدراما وحبكة القصة، وذلك لمناقشتها أوضاع هامة للوضع المصري والعربي علي حد سواء، وتناولها أيضا القصص التاريخية الملهمة علي مر العصور..كما تميزت بتنوعها من حيث الدراما والكوميديا والأكشن وغيرها من مجالات مما جعلها تستحوذ علي  اهتمام المشاهد العربي. وفيما يلي نتناول المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان هذا العام 2021

أسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021 1 12/4/2021 - 11:55 م

مسلسل الاختيار 2 “رجال الظل”

مسلسل الاختيار من أكثر المسلسلات المنتظره هذا العام، نظراً لما حققه الاختيار 1 من نجاح، وذلك لأنه يتناول حياة الشهداء وما واجهوه أثناء تأدية واجبهم ودفاعهم عن الوطن وذلك في الفترة من 2013 إلي  2020، ويقوم بدور البطوله هذا العام كل من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي ونخبه من النجوم اللامعين الذين سيتشاركون هذا العمل حيث سنسعد برؤيتهم لتأدية هذا العمل الوطني.

مسلسل نسل الاغراب

لأول مرة سنري عملاً يجمع كل من النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث تدور فكرة المسلسل في إطار درامي واجتماعي لقصه من قصص المجتمع الصعيدي حيث تتناول الثأر وكيفية أخذه وتشارك في بطولته الفنانه مي عمر وعدداً من النجوم حيث سيعرض أيضاً علي عدد من القنوات المصرية الضخمه.

مسلسل هجمه مرتده

يتميز المسلسل بأنه من مسلسلات المخابرات الأمنيه، حيث يتناول إحدى الملفات الأمنيه والأيادي الخفية التي لم تُري أثناء اندلاع ثورة 25 يناير وما ترتب عليها بعد ذلك من نتائج واحداث،لنري كيف سيتناولها المسلسل، حيث يقوم ببطولته كل من أحمد عز والنجمه هند صبري وعدداً من النجوم وسيُعرض علي قناة on وعدد من القنوات العربية.

مسلسل موسي

ويقوم ببطولة هذا العمل الممثل الشاب محمد رمضان وتدور أحداث هذا المسلسل في نهاية الخمسينات وبداية الستينات حيث الاحتلال البريطاني لمصر وبمنطقة الصعيد خاصة ويحكي عن قصة شاب توفي والده من صغره وتولي هو رعاية أخواته ويبدأ بالسفر إلي القاهره ليقوم بمسؤوليته وتدور الأحداث ويشاركه في العمل الفنان رياض الخولي ومنذر ريحانه، ويعرض علي عدد من القنوات.

مسلسل حرب أهلية

وكعادة الفنانه القديرة يسرا تقدم هذا العام عملاً يُناقش الأحداث التي تكون بين الأزواج في الحياة وكذلك الصراعات والخلاقات العائليه وتتناولها بشكل درامي ويشاركها البطوله هذا العام كل من الفنان باسل الخياط والفنانه جميله عوض، وعدداً من النجوم، وسنراهم علي قناة سي بي سي العربية.

مسلسل زاهي نجيب زركش

ويتألق الفنان القدير يحيي الفخراني بعد غيابه عن الدراما المصرية مدة طويله في أحدث أعماله الدرامية حيث يقوم بشخصية رجل ثري يُدعي نجيب زاهي والتي ستتغير حياته وتنقلب رأسا علي عقب بعد معرفة سر خطير يُظهِر الكثير من أحداث مهمه في حياته وتشاركه البطوله النجمه هاله مرزوق وعدداً من نجوم الفن وسنشاهده علي قناتي on”, “on دراما”

مسلسل القاهرة كابول

ويتناول المسلسل القضايا الإرهابية التي شهدتها المنطقه العربية عامةً وجمهوريه مصر خاصةً، حيث سيتم سردها في ثلاث قصص مختلفه، ويقوم  ببطولته كل من النجم طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وعدداً من النجوم وسيعرض علي قناة الحياة.

مسلسل ضد الكسر

وبعد أن رأينا ما حققته النجمه المصرية نيلي كريم من نجاح العام الماضي، سنراها هذا العام في مسلسل درامي مختلف حيث تعاني هذه السيده الشابه التي تدعي سلمي من نزوات زوجها النسائية واستهتاره مما يؤدي الي الخلافات بينهم وسنري كيف ستدور، ويشاركها البطوله منا عادل وتارا عماد وستقدمه قناة سي بي سي دراما المصريه.

مسلسل لعبة نيوتن

تقدم الفناة مني زكي بعد عودتها للأعمال الدرامية مسلسلاً جديداً يتناول أيضاً الخلافات بينها وبين زوجها والتي ستؤدي إلي تغير حياتها وسفرها للخارج في ظل عنوان مشوق! ويشاركها بطولته محمد ممدوح وعائشة ابنت احمد وسنراه علي قنوات دم ام سي.

مسلسل النمر

ويتميز هذا المسلسل بأنه يحتوي علي عنصر الإثارة والتشويق في إطار درامي حيث يحكي عن قصة شابا هاربا من الثأر في الصعيد الي القاهره ليعمل باحدي محلات الصاغه حيث ما ينتظره فيها من أحداث ومشاكل ويقوم ببطولة هذا النوع من العمل الفنان محمد إمام وتشاركه البطوله هنا الزاهد، وبيومي فؤاد وستعرضه لنا قناة الحياة. 

وبهذا عزيزي القارئ نصل بك الي ختام المقال حيث تناولنا معظم المسلسلات الدراميه المصرية المتميزة التي سوف يتم عرضها في القنوات المصرية والعربية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.