أسعار المراوح التوشيبا بجميع أنواعها.. السقف والحائط والاستاند والمكتب

تعد شركة توشيبا من أفضل وأنجح الشركات في العالم، ومن انجح شركات الأجهزة الكهربائية واعرقها في مصر، وذلك يرجع إلى شهرتها في صناعتها للمراوح بأعلى مستوى من الجودة، وهي تعتبر الطول عمراً في مراوح السوق المصري، وبعد الأزمات الاقتصادية التي تعرض لها العالم، فبناء على ذلك يتم البحث عن أسعار المراوح التوشيبا داخل محركات البحث بصورة كبيرة.

أسعار المراوح التوشيبا

أسعار المراوح التوشيبا

يتمثل عرض القائمة الخاصة بأسعار المراوح من توشيبا بمختلف أنواعها بالشكل الآتي ذكره:

مروحة تورنيدو 18 بوصة ستاند

  • يصل سعر مروحة بوكس استناد تورنيدو من توشيبا إلى حوالي 565 جنيه مصري، فهي مزودة ب 4 ريشة، وتم تزويدها ب 3 سرعات، وتأتي باللون الأخضر والأزرق.
  • كما أن هناك مروحة أخرى بوكس استناد تورنيدو يصل سعرها إلى حوالي 375 جنيه مصري، فتأتي هذه المروحة باللون الأزرق والأخضر فمزودة بأربع ريشات.

سعر مروحة تورنيدو 18 بوصة حائط

  • يقدر سعر المروحة الحائط تورنيدو 18 بوصة من توشيبا بحوالي 569 جنيه مصري، فهذه المروحة مزودة بأربع ريشات بلاستيك، وتأتي باللون الأسود، وبها 3 سرعات.
  • كما أن هناك مروحة حائط تورنيدو توشيبا 18 بوصة يأتي معها ريموت كونترول مزودة بأربع ريشات وبها 3 سرعات، فسعرها يقدر بحوالي 622 جنيه مصري.

مروحة تورنيدو 16 بوصة ستاند

  • يقدر سعر المروحة العمود تورنيدو 16 بوصة بحوالي 825 جنيه مصري، فهذه المروحة مزودة بحوالي 3 سرعات، وتأتي باللون الأسود.
  • كما أن هناك مروحة عمود تورنيدو 16 بوصة بها 4 ريشة بلاستيك، حيث يصل سعرها بحوالي 610 جنيه.

اسعار مروحة توشيبا سقف

يبلغ سعر مروحة سقف تورنيدو من توشيبا 56 بوصة إلى حوالي 455 جنيه مصري، فهي مزودة بحوالي 5 سرعات، وبها 3 ريش معدن، وتأتي باللون الأبيض.

اسعار مراوح توشيبا مكتب

يقدر سعر مروحة المكتب تورنيدو 16 بوصة بحوالي 430 جنيه مصري، فهذه المروحة تأتي باللون الأسود والأحمر، وبها 4 ريش بلاستيك وتم تزويدها ب3 سرعات.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم كل ما يدور حول أسعار المراوح التوشيبا بشكل مفصل، حيث سردنا سعر كل نوع من الأنواع المقدمة من توشيبا، والتي تتميز بجودتها وإلى حد ما سعرها مناسب، وهذا هو السبب الذي جعل توشيبا تحظى بثقة عملائها بصورة كبيرة.

اترك تعليقاً