أستخدامات لورق الألمونيوم في أغراض عديدة وغريبة للمنزل

ورق الألمونيوم تستخدمه جميع السيدات في المنزل لأغراض المطبخ ووضعه على صوانى الأكل ليحبس الحرارة ويساعد في سواء الأكل بسرعة.

أستخدامات لورق الألمونيوم في أغراض عديدة وغريبة للمنزل 1 5/9/2015 - 5:25 ص

وهو عبارة عن ورق لامع في رول دائرى وهو ورق قصدير ولكنه مفيد أيضا في أعمال للمنزل أخرى كثيرة لم تعتقدى أنها يمكن أن يفعلها ورق الألمونيوم.

كى الملابس :-

عند وضع قطعة من ورق الألمونيوم على تربيزة المكواة ذلك يعطى نتيجة أفضل في الكوى وسرعة فرد الملابس حيث تعكس الحرارة على الملابس.

2- تلميع الفضة :-

يوجد في منزلك أشياء من الفضة كثيرة لا تستخدميها ويصبح لونها متغير ويصبح أزرق مائل للأخضر وهو منظر يثير الأشمئزاز وحتى تعود هذه الأوانى الفضية أو اشياء أخرى للمعان الفضة فعليكى بهذه الطريقة التي لاتعرفيها ضعى قطعة كبيرة من ورق الألمونيوم في قعر وعاء كبير وقومى بوضع ماء به وضعى قليل من الملح وبيكربونات الصودا وبعد ربع ساعة سوف يجذب ورق الألمونيوم الطبقات المتأكسدة وترجع الأوانى لبريقها ثم قومى بشطف القطع بالماء وقومى بتجففيها بقطع قطنية.

3- سن المقصات الباردة :-

قومى بتطبيق قطعة من ورق الألمونيوم ست ثنيات وقومى بوضعها بين المقص البارد الغير حاد وقومى بسن المقص بها.

4- تنظيف المكواة :

يتم إلتصاق المكواه بالقماش عند الكى أو يتم وضعها على أشياء بلاستيك فقومى بتطبيق قطعة من ورق الألمونيوم وادعكى بها سطح المكواه سوف تزول الأثار بسهولة.

لمنع إذابة الصابون :-

قومى بوضع قطعة من ورق الألمونيوم على الصبانة التي يوضع بها الصابون حتى لايتم ذوبان الصابون وتلفه وذلك يجعل الصابون متماسك إلى اخر قطعة.

كى الملابس الصوفية :-

يصعب كثيرا كى الملابس الصوفية لكن عند وضعك لقطعة من ورق الألمونيوم تحت القطعة الصوفية وتقومى بتشغيل المكوى على البخار دون تلامس المكواه للقماش سوف يسهل ذلك فرد القطعة الصوفية بسهولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.