نرمين أستاذة جامعية تطلب الخلع من زوجها و الأسباب تتعلق بالجن وتقول “جوزي متجوز عفريتة اسمها ”أم الصبيان”


من الوهله الاولى التى تقراء فيها هذا العنوان تشعر بأمر غريب، أمور العالم الخفى الذى لا نعلم عنه شئ الا القليل جدا انه العالم السفلى او كما يطلق عليه الكثير عالم “الجن والعفاريت”، فالبعض يشكك فى مصدقية هذه الامور والبعض الاخر يأكد ما نسمعه بين الحين والاخر ويعرض على شاشات القنوات الفضائية المختلفة.

عفريتة متزوجة من زوجى

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنان الذى فضَّل كرامته على إهانة « الزعيم عادل إمام » له.. ومات وحيداً فى صالون منزله إثر إصابته بسكتة قلبية

تفاصيل مقتل أمانى طالبة كلية التربية قسم فرنساوي على يد زوجها وحماتها.. وأم القتيلة ”عايروها بخلفة البنات ولما حملت بالولد شنقوها”

ولكن هذة المرة نتحدث عن أمر حدث بالفعل يأتى على لسان أستاذة جامعية حررت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة فى محافظة القاهرة تطلب فيها الخلع من زوجها ألاستاذ جامعي، مبررة ان هذه الدعوى التى رفعتها ضد زوجها بأن زوجها متزوج من عفريتة من تحت الأرض اسمها “أم الصبيان”.

حيث قصت الاستاذة الجامعية نرمين ذات 34 عام المتزوجة من 8 سنوات، انها تزوجت عن قصة حب دامت لمدة 3 سنوات وعندما تمت امور الزواج وبعد قضاء مراسم الزفاف ودخولنا عش الزوجية بالحظات تفاجئت بشئ كنت اول مره أشاهدة فى حياتى حيث رأت ضوء أحمر يخرج من مرآة غرفة نومي،  وبعدها وفوجئت بزوجي يتحول لشخص لا أعرفه ويقوم بعفل أشياء غريبة لم ادرك معنها وبعدها سقط بقوة على الأرض، وظل يخبط رأسه بالأرض ما سبب لي حالة من الرعب الشديد فأسرعت متوجه إلى غرفة أخرى فى الشقه وأغلقت الباب عل نفسي.

فى اليوم التالى عزمت النيه اننى سأذهب الى بيت اهلى واقص لهم ما حدث وان الامر ليس يحيطه الريبه والرعب، ولكن تفاجئت ان زوجى تعامل معى بشكل طبيعى جدا كأن شيئا لم يحدث وحاول أن يهدأ من روعي كي لا أتركه بمفردة او اتحدث لاحد ويكشف أمرة، واعترف لي أنه متزوج من عفريتة من “تحت الأرض” اسمها “أم الصبيان”، وكانت دائما خلال فترة حبهم وارتباطهم تمنعه من اتمام الزواج بى لكنة تحداها وتزوجني وهذا جعلها تنتقم منه  لتظهرة لي بهذا الشكل ليلة الزفاف وكان رد فعل عندما سمعت ما قالة اننى انفجرت في وجهه قائلة: “أنا ذنبي إيه كان لازم تصارحني قبل زواجي منك، لأقرر مشاركتك الحياة أو أرفض”.

واضافت الزوجة انة بعد اعتزار متكرر و استعطفى لمدة كبيرة حتى لا أتركة لانة يحبنى ولا يقدر على الحياة من دونى وبالفعل أستمرت الحياة بينى وبينه لأنه شخص مثقف ومتدين وعلى خلق ودفعني الحب الذي بيننا أن أقف بجانبه لمواجهة هذه الأزمة، ولكن الامور والحياة العجيبة التى عشت فيها سنوات طويلة هى التى دفعتنى كى اطلب الخلع.

وتضيف ان زوجها عندما كان يبدء فى قراءة القرآن الكريم كان حوائط المنزل تتزلزل بشكل غريب وكان يسقط على الارض كثيراً مغشياً علية وكان ينام لمدة ثلاثة ايام متواصلة وكانت هذة الحالة لا تظهر الا عند الاقتراب منى وكان يبدو طبعيا في عمله ومع أصدقائه حتى ان رزقنا الله بطفل وطفلة عمرهما 3 و7 سنوات.

وكانت هذة المعناه تطول اطفالى أيضا فعندما كنت انشغل فى الامور المنزلية واترك طفلتى الصغير بجوار والدها لانشغالي كنت أسمع صراخها لأسرع إليها فأجدها نائمة في غرفة أخرى غير المكان الذى ترتكها فية مع زوجى بينما زوجي ينام نوما عميقا ولا يشعر باى شئ يدور حوله، كما قطعت العفريتة ملابس زوجي بداخل الدولاب، وأحرقت الطعام مرات عدة أمامي وأنا أقوم بتجهيزه.

وبعد كل هذة المعناه قررت ان اتركب بيت الرعب الذى اعيش فيه وهذه الحياة المليئه بالرعب بعد ان كنت استيقظ اشاهد نفسى فى المرآه وعلى وجهى علامات ضرب واشاهد شعرى مقطوع وملقى على الارض وآلم جسدى رهيب، فقررت ان اترك البيت لزوجى و أم الصبيان التي انتصرت علي وقررت الهروب بأولادي حفاظا عليهم وعدم تعرضهم للاذى.