أطعمة نقشرها بطريقة خاطئة وإليكم الطريقة الصحيحة وقولوا وداعا للمجهود

يقابلنا في منزلنا العديد والعديد من التحديات والمشاكل وقد يصيبك الكثير من الدهشة والإثارة عندما تعرف أن حل المشكلة بسيط جداً وأمام عينيك وأنت غير مدرك تماما وربما كنت تستخدم حلا صعبا جداً للموضوع أو المشكلة وفي الحقيقة حلها ليس بتلك الطريقة وأبسط بكثير مما كنت تتصور وعلى عكس ما كنت تتوقع تماما.

أطعمة نقشرها بطريقة خاطئة

فبعض الأطعمة تحتاج إلي تقشير وجميعنا نقشرها بطريقة خاطئة ونقوم بتضييع الكثير من الوقت والمجهود ومثال تلك الأطعمة البطاطس والثوم والموز والبيض فكل تلك الأطعمة تحتاج إلي تقشير ولكننا نقشرها بالطريقة الخاطئة ونبذل الكثير من الوقت والجهد هباءا في حين أنها تقشر بطريقة أخري أكثر سرعة وراحة.

أطعمة نقشرها بطريقة خاطئة
أطعمة نقشرها بطريقة خاطئة

وتتمثل تلك الأطعمة في الآتي-

أولا الموز-

جميعنا نقشره بالطريقة الإعتيادية وهي جذب القشرة من مقدمة الموزة أو رأسها من  الأعلى إلي الأسفل وهي طريقة خاطئة والصحيح أن تقوم بقلب الموزة على ر أسها وتقوم بجذب القشرة من أعلى إلي أسفل لتقشر بكل سهولة.

ثانيا- الثوم

جميعنا نستهلك وقتا كثيرا عند تقشيره ولكن تلك الطريقة التي نتبعها عند تقشير الثوم خاطئة تماما والصحيح أن نقوم بوضع الثوم مقلوبا ثم نقوم بالضغط عليه بإستخدام اليد ووضعه في برطمان ورج البرطمان جيدا  سنلاحظ تقشير الثوم بكل سهولة ويسر.

ثالثا- البيض

يمكنك وضع البيضة المسلوقة في وعاء ونضع  بالوعاء القليل من الماء ونرج قليلا لنلاحظ زوال القشرة بكل سهولة.

رابعا-البطاطس المسلوقة

جميعنا نستهلك الكثير من الوقت عند تقشير البطاطس ولكن يمكنك من الآن عمل عدة شرائح عرضية بإستخدام السكين على جوانب البطاطس وبعد ذلك يمكنك سلقها في الماء المغلي لمدة 15 دقيقة وبعد إخراجها قم بفرك قشر البطاطس خفيفا وستلاحظ زواله بكل سهولة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ياسمين
    ياسمين يقول

    شكرا لك نصيحة رائعة

  2. Avatar of ياسمين
    ياسمين يقول

    شكرا لك نصيحة رائعة سوف اجربها