أخر تصريحات “دونالد ترامب” بشأن العرب

قام الرئيس الامريكي المنتخب ” دونالد ترامب ” بتصريح أحدث القرارات التي قام بأتخاذها في مساء الجمعه 27 من يناير لعام 2107  ، وهي انه قام بالتوقيع على قرار يمنع فيه دخول ” الاسلاميين الارهابيين “ الي بلاده، حيث انه ردد قائلا: ” لا نريد الارهابيين أن يمكثوا في الولايات المتحده الامريكيه “.

أخر تصريحات "دونالد ترامب" بشأن العرب 1 28/1/2017 - 4:36 ص

رأي بعض المحللين السياسيين في قرار” ترامب”

قال بعض المحللين السياسيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا القرار ما هو الا بادره سوء تأتي من قبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب،  حيث انه بدأ بالفعل في تحجيم تواجد العرب من دول الشرق الاوسط في امريكا بالاضافه الي بعض الدول الاسلاميه التي تقع في أسيا مثل “باكستان” وغيرها من الدول المجاوره، فقد  كانت نتيجة لمواقف سيئه لما حدث من خلالها أيام الرئيس الامريكي “جورج بوش” .

كما رأي البعض أن تلك التصريحات قد تؤثر علي ارتفاع سعر الدولار اليوم ،  الموافق 28 يناير في مصر، لكن قد خابت تلك التوقعات تقريبا حيث أن أسعار السوق السوداء والبنوك لم تتغير بالشكل الملحوظ.

تأكيد ” دونالد ترامب ” على تأمين الحدود مع المكسيك

أكد أيضاً على ضروره تشديد المراقبات والحراسه على دول  الحدود في الدول المجاوره تحديدا على ” المكسيك “ وهذا من شأن بعض قوانين الهجره لكي لا تكون لها السبب في دخول بعض ” الاسلاميين الارهابيين “،  حيث انها احدي الدول التي تسبب المشاكل للولايات المتحده الامريكيه نظرا لوجودها معها على الحدود مما يتيح بعض الخرق في القوانين ومنها قانون الهجره.

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.