أجمل الألوان المعتمدة في ديكور غرف النوم 2021

تُعتبرغرف النوم المكان المناسب للاسترخاء والراحة، لذلك لابد أن تكون تفاصيل الغرفة ملائمة  ومساعدة وتبعث الهدوء في النفس، وهنا يجب الاهتمام بـديكور الغرفة، ويشمل ديكور غرف النوم عدة أشياء مثل لون الطلاء، و الصمديات، والإكسسورات، وغطاء السرير، ولون غرفة النوم، ونوعية الإضاء، وكما هو معروف إن لون الجدران، ولون السرير والمفارش من أهم العوامل التي تعطي شعوراً بالراحة النفسية، وفي هذه العام انتشرت موضة الألوان الترابية المأخوذة من الطبيعة، والجدير بالذكر أن موضة اللون الرمادي لم تعد مُحببة كما كانت سابقاً.

ديكورات غرف النوم 2021

اليوم سوف نتحدث عن أفضل ديكور لغرف النوم من حيث الألوان التي تُضفي نوعاً من الاستقرار النفسي للمتواجد في غرفة النوم

أجمل ألوان ديكورات غرف النوم

1- الأزرق الفاتح:

يمنح شعوراً بالحيوية و الانتعاش، ويتم انتقائه عادة كا لون لغطاء السرير وستائر غرف النوم، ومن المعلوم أن اللون الأزرق يساعد على الهدوء والراحة النفسية كثيراً، يُعتبر أروع ديكور غرف النوم 2021.

2- الأصفر الليموني:

لون السعادة والإيجابية، من الضروري مشاركته مع لون أخر مثل الكحلي، الأخضر، الرمادي، مع بعض الإكسسورات الناعمة ويُفضل أن يُستعمل على حائط واحد.

3- البيج:

يستعمل هذا اللون أيضاً لمفرش السرير والسوائد، و يصنف من ضمن الألوان الطبيعية، ويكون جميلاً جداً إذا ما تم تنسيق اللون البرونزي معه، وبات أحد أبرز سمات الموضة هذا العام في مجال ديكور غرف النوم 2021.

4- الأبيض:

أروع ديكورات غرف النوم 2021

لون يتسم بالبساطة والنقاء، و كلاسيكي جداً، يستخدم في الغرف الصغيرة، ودائماً يكون هذا اللون مرغوباً.

5- الأرجواني الفاتح:

هذا اللون في أحد درجات اللون البنفسجي وهو مُشتق من أزهار الخزامى الرائعة، وغالباً ما يتم اختياره لتجميل ديكور غرف النوم، كونه يُضفي احساساً بالرحة وشعوراً بالطاقة، وهو أفتح درجات اللون البنفسجي.

6- الأخضر:

احلى ديكورات غرف النوم 2022

وكي نتحرى الدقة اللون الزيتوني، هو اللون المحبب لعشاق الطبيعة، ويتناسب مع أغلب الألوان، و يشيع استخدامه في طلاء الأسقف أو وضع بعض النباتات الخضراء في الغرفة كا ديكور لغرفة النوم.

7- الزهري:

لون أنثوي بإمتياز ويصبغ الغرفة بصبغة من الأناقة لامثيل لها، وخصوصاً إذا كانت الغرفة صغيرة أو تحتوي على الكثير من التفاصيل و الأثاث، ويُفضل مشاركة اللون الأزرق بدرجاته أو الأحمر.

كانت هذه أروع الألوان فيما يخص ديكور غرف النوم 2021، نتمنى أن تنال رضاكم.



اترك تعليقاً