أجرأ تصريحات سما المصري خلال حلقة برنامج شيخ الحارة

سما المصري، اسم ظهر وبقوة قبل سنوات قليلة، ودائماً ما يدور حولها الكثير من الأخبار والتكهنات، مما يجعلها محط أنظار العديد من القراء، والقنوات الفضائية، وبرامج التوك شو أيضاً، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي تطلقها من وقت لآخر، بالإضافة إلى بعض الأعمال التي تشتهر بها، كالغناء، والرقص.

أجرأ تصريحات سما المصري خلال حلقة برنامج شيخ الحارة 2 1/6/2017 - 5:03 ص

حلت الفنانة الاستعراضية سما المصري ضيفة في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة القاهرة والناس الفضائية، وكشف خلال حوارها عن الكثير من الأسرار حول حياتها الشخصية، وأطلقت العديد من التصريحات الجريئة التي تناقلتها العديد من مواقع الفن، ومواقع التواصل الاجتماعي.

عدد أزواجها

أكدت الفنانة الاستعراضية سما المصري، أنها تزوجت مرة واحدة فقط طيلة حياتها، كما نفت الأخبار والشائعات التي أثيرت حول أنها تزوجت عرفياً، وأوضحت أنه في حال زواجها عرفياً فستقوم بالإعلان عن هذه الزيجة.

علاقتها بالإعلامي تامر أمين

بين الحين والآخر يكون هناك حرباً كلامية بين الفنانة الشهيرة والإعلامي تامر أمين، ووصفته خلال حوارها مع بسمة وهبة، أن تامر أمين ذو وجهين، وكان يسهر معها في أماكن عامة، ومن ناحية أخرى يهاجمها عبر شاشات الفضائيات.

نفسي أتجوز عمرو أديب

كان أجرأ تصريحاً لسما المصري، وأضافت لأنه مثقف، وأنها معجبة بشخصيته، ووجهت رسالة لزوجته الإعلامية لميس الحديدي قائلة: متزعليش مني يا لميس.

أجرأ تصريحات سما المصري خلال حلقة برنامج شيخ الحارة 1 1/6/2017 - 5:03 ص

سبب ضربها على يد شقيقها

اعترفت سما المصري خلال لقاءها، أن شقيقها ضربها ضرباً مبرحاً بسبب حبها للرقص ورفضه تلك الفكرة، وكان ذلك أثناء دراستها الجامعية، وأضافت أنها إذا كانت عملت في ذلك المجال، كان الكثير من الراقصات المتواجدات على الساحة في الوقت الحالي سيجلسون في بيوتهن.

هجوم على دينا وفيفي عبده

وأكملت حديثها قائلة: أن الرقص يحتاج إلى ظهور وجوه جديدة، مؤكدة أن الراقصة دينا أصبحت وجهاً محروقاً، الراقصة فيفي عبده ترقص في بيتها فقط، وأنها تركت صافينار ترقص لتأكل عيش فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.