الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن


المطبخ هو احد أهم الأشياء المهمة والضرورية جدا في كل المنازل، التي أصبح الاستغناء عنها شيئا مستحيلا وغير ممكنا، حيث نقوم بتحضير الطعام والخضروات والفاكهة، واستخدام البوتاجاز لطهي الطعام.

ومن ضمن تلك الأشياء الهامة أيضا أثاث المطبخ والذي هو من لوازم وضروريات المطبخ،  ويجب على كل شخص اختيار الأثاث المناسب للمطبخ الخاص به، والذي يكفى لقضاء أغراضه ويعطى لمسة من الجمال والرقى.

أنواع وأشكال أثاث المطبخ

يوجد الكثير من الأنماط والأشكال المتنوعة والمختلفة من أثاث المطابخ،  والتي تختلف في اللون والمظهر أيضا، فهناك أثاث المطابخ التي تتكون من قطعة واحدة كبيرة،  ومن ضمن مميزاتها القدرة على استغلال كل فراغ في المطبخ،  وإضافة المزيد من مظاهر الجمال للمكان، وهذه الصورة تبين لكم أثاث المطبخ المكون من قطعة واحدة.

الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 1 4/4/2019 - 12:22 ص

نصائح هامة عند تصميم ديكور مطبخ

يفضل وضع مصابيح إنارة على طاولة الطعام.

إذا كان تصميم مطبخك على الديكور الأمريكي، يمكنك وضع أكسسوارات تلفت الأنظار وتعطي انطباع جميل لمطبخك.

يمكنك بدل الأدراج التي ليس لها شكل جيد، بوضع أطباق فوق بعضها توضع عليها الخضروات والفاكهة.

الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 2 4/4/2019 - 12:22 صوهناك أيضا بعض الأثاث الذي يكون كل قطعة فيه مستقلة بذاتها عن الأخرى، ولكن العيب الواضح فيه هو عدم القدرة على استخدام كل فراغ في المكان.

الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 3 4/4/2019 - 12:22 ص الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 4 4/4/2019 - 12:22 ص

وهناك أيضا نوع من أثاث المطبخ يشبه البناء،  وهذا يعطى لمسة جمالية عالية ومختلف في الأشكال والألوان،  التي تضيف الحيوية والجمال إلي مطبخك.

الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 5 4/4/2019 - 12:22 صالأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 6 4/4/2019 - 12:22 ص

وهناك أيضا النوع المفصل، بمعني أنك تقوم بتكليف النجار بالأثاث والديكور الذي تريد بنائه وتختار لونه وشكله،  والنجار سيقوم بتفصيله لك بالشكل الذي أخترته.

الأثاث مطبخ وأحدث صور لأثاثات المطابخ المودرن 7 4/4/2019 - 12:22 ص

كل هذا وأكثر يبين لنا أهمية أثاث المطبخ في حياتنا وخاصة حياتنا اليومية، ويثبت أننا لا نستطيع على العيش بدونه، وعند اختيار أثاث للمطبخ يجب مرعاة تناسق الألوان بين جدار المطبخ والديكور، ولا يعني هذا أن تكون نفس الألوان، ولكن على الأقل يجب أن تكون متقاربة أو متناسقة مع بعضها، فمثلا ديكورات اللون الأبيض ستبدو رائعة على الجدار ذو اللون النبيتي أو الأسود، ويجب مراعاة حجم المطبخ أيضا إذا كان صعير يتم استخدام ديكورات تتناسب مع حجمه، وإذا كان كبيرا نستخدم قطع تتناسب مع حجمه ولا تترك فراغا كبيرا في المطبخ، وبعد إختيار ديكورات المطبخ، من المهم الحفاظ على شكله وترتيبه، وعدم تشويه مظهره بإضافة الكراكيب والأشياء الغير مستخدمة به.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.