أبرز وأفخم 5 فنادق حول العالم تنتمي لسلسلة “فورسيزونز”

تنتشر سلسلة فنادق ومنتجعات “فورسيزونز” حول العالم عقب النجاح الذي حققته منذ تأسيس أول فندق لتلك المجموعة عبر “إيزادور شارب” عام 1960 في مدينة تورونتو الكندية، حيث بدأ بعدها تأسيس عدد من الفنادق التي تحمل نفس المجموعة في مناطق سياحية شهيرة في عدد من دول العالم.

أبرز وأفخم 5 فنادق حول العالم تنتمي لسلسلة "فورسيزونز" 2 5/12/2021 - 3:56 م

وتقدم تلك المجموعة إقامة فندقية راقية وخدمة عملاء ممتازة في أكثر من 100 عقار حول العالم، حيث جرى تصميم فروعها الفندقية بعناية ودقة متناهية تعكس البيئة المحيطة بمكان الإقامة، إلى جانب تزويدها بالتصميمات والديكورات الفخمة.

أبرز وأفخم 5 فنادق حول العالم تنتمي لسلسلة "فورسيزونز" 1 5/12/2021 - 3:56 م

وتحتوي فنادق “فورسيزونز”، على منتجعات صحية ومطاعم راقية، وكذلك مرافق تجارية واسعة ووسائل راحة ورفاهية دفعت الكثير من العملاء على ارتيادها بشكل متواصل.

ويمكن حصر أفضل فنادق “فورسيزونز” حول العالم كالتالي:

  • يتواجد فندق “Four Seasons Resort Seychelles” داخل غابة بجزيرة إيدن بالمحيط الهندي وذلك على مسافة ليست بعيدة من مطار سيشل الدولي، حيث يحتوي الفندق على 67 فيلا و27 مسكنًا خاصًا جرى بناها على الطراز الريفي السيشلي والأناقة المعاصرة، كما تقدم المطاعم الراقية داخلها نكهات من مختلف مطابخ العالم، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي ومسبح مخصص للأطفال.
  • على غرار سابقه يوجد فندق “Four Seasons Private Island Maldives at Voavah”، حيث يتمتع بمكان إقامة فائق الفخامة يقع داخل محمية تابعة لليونسكو، كما يمتاز بالجمال الطبيعي داخل فيلات تسع لفرابة 22 شخصًا، كما تم تزويدها بمسابح ومركز للغوص وصالة للألعاب الرياضية وإتاحة الاستمتاع بصيد الأسماك وركوب الأمواج.
  • يعتبر منتجع “Four Seasons Whistler” أكبر منتجع للتزلج في أمريكا الشمالية وأحد أهم وأفخم فنادق “فورسيزونز” حول العالم، ولعل أهم ما يميزه هو موقعه وسط الجبال والأنهار الجليدية ومروج جبال الألب وتحديدًا داخل مقاطعة كولومبيا البريطانية،  حيث تحتوي على 273 غرفة وجناحًا ومنزلًا خاصًا بحجم كبير ويوجد بها 4 ملاعب واسعة ومكان لركوب الدراجات والاستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية.
  • يمتاز منتجع “Four Seasons Resort Lanai” الذي يقع على الشواطئ الجنوبية الشرقية في هاواي بأجواء يضفى عليها المغامرة والاسترخاء، كما يوفر 217 غرفة وجناحًا بأحجام كبيرة، كما تمتاز تلك الغرف بديكورات هاواي المعاصرة ووسائل راحة حديثة.
  • يُشكل فندق “Four Seasons Resort Bora Bora” منتجعًا مميزًا للضيافة في بولينيزيا الفرنسية خاصة وأنه يوفر 100 جناح من طابق واحد، و15  فيلا على شاطئ البحر، و5 كبائن بحمام سباحة، إلى جانب احتواء كل الأجنحة والفيلات على مسابح خاصة بالإضافة إلى ديكورات مستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية، كما تحيط بها البساتين الاستوائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.