4 مشروبات تساعد على التخلص من البطن

مشكلة البطن من أكثر المشاكل التي تقابل أصحاب الوزن الزائد، وأحيانا أنظمة الرجيم لاتأتي بأي نتيجة، وأحيانا يفقد الجسم كله الكثير من الوزن الزائد ولكن تظل البطن كبيرة كما هي، لذلك سوف نقدم لكي من خلال هذا المقال العديد من المشروبات السحرية التي تساعدك في عملية تخسيس البطن، بل في تخسيس الجسم كله، واختاري منها مايناسبك، ولكن يجب إتباع نظام غذائي والمداومة على شرب هذه المشروبات لفترة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

مشروبات تساعدك في تخسيس البطن

وصفة المريمية: قومي بغلي كوب من الماء، ثم ضيفي إليه ملعقة كبيرة من المريمية، ثم إتركيهم على النار لمدة ربع ساعة، حيث يتم شرب كوب من هذا الخليط مساءً قبل النوم مباشرة، ويفضل أن تكون بديلاً لوجبة العشاء كاملة.

النعناع والخيار: يتم تحضر هذا المشروب باستخدام الخلاط، حيث يتم خلط حبة خيار و5 ورقات من النعناع الطازج مع عصير ليمونة كاملة، ثم ضيفي نصف كوب من الماء، واضربيهم جيدا، قومي بشرب كوب من الوصفة صباحاً فور الإستيقاظ من النوم.

مشروب القرفة والزنجبيل: إحضري 3 ملاعق كبيرة من الكمون المطحون، ثم أضيفي إليهم ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح، ثم ضعي المكونات في كوب من الماء المغلي واتريكها لمدة نصف ساعة واتركيها لتهدأ، ثمقومي بتصفية الخليط واشربيه ثلاث مرات يوميا قبل كل وجبة.

الثوم والكمون: أحضري إناء وضعي فيه كوب من الماء، ثم ضيفي 5 فصوص من الثوم المقشر ونصف ملعقة كبيرة من الكمون المطحون، ثم أغلي المزيج لمدة ربع ساعة على النار وقومي بتركه حتى يبرد، ثم قومي بضربه في الخلاط للحصول على خليط متجانس، واشربي كوب كل صباح عند الاستيقاظ من النوم.

إقرأ أيضا:

 *أقوى 8 مشروبات تساعدك في عملية إنقاص الوزن