3 طرق فعالة وناجحة لتجنب لسعات البعوض والحشرات

يريد الجميع تجنب لسعات البعوض  ولكن قبل أن نتعلم كيف يمكننا تجنب لسعات البعوض وعلاجها يجب أولا معرة كيف يصطاد البعوض فريسته، يعتقد الكثيرين أن البعوض  ينجذب إلى الاماكن المضيئة ولكن اثبتت الدراسات الحديث أن هذا الاعتقاد خطأ تماما.

تجنب لسعات البعوض

لذلك كان يلجأ البعض إلى اغلاق جميع أضواء الغرفة لمغادرة البعوض الغرفة ولكن هذا الاعتقاد الشائع خطأ تمام فهو لا ينجذب إلى الاماكن المضيئة تماما انما هو ينجذب إلى الروائح التى  يطلقا جسم الانسان .

فقد اثبتت احدث الدراسات التي اجريت بهذا الشأن أن البعوضة لديها القدرة على شم الروائح التي يطلقها جسم الانسان والتي تختلف من انسان إلى اخر  وخاصة الأجسام التي تفرز روائح دهنية تكون جاذبة أيضاً للبعوض.

لذلك اوضحت بعض الدراسات بعض الطرق التى  تساعد في كيفية الوقاية من  البعوض  فأن من بين أفضل طرق الوقاية من البعوض  ثلاث طرق ناجحة وفعالة  تخفيف لسعات البعوض نهائياً.

كيفية الحماية من البعوض

 اولا:- تشغيل المراوح أو التكيف يجعل من الصعب على البعوض على شم رائحة الانسان والوصول الية.

ثانيا:-  الاستحمام أيضاً ممن بين أفضل الطرق التي تساعد في تجنب لسعات الناموس وذلك من خلال رائحة الشامبوة والصابون التي تغطى على الرائحة التي يطلقها جسم الانسان.

ثالثا:-  العطور فهي أيضاً من بين أفضل الطرق التي ينصح بها الخبراء في تجنب لسعات البعوض فأنها تقوم أيضاً بأخفاء الروائح التي يطلقها جسم الانسان.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً