3 أكلات دايت سريعة المفعول لن تصدق النتائج

هناك بعض أكلات الدايت سريعة المفعول، وهي أنظمة غذائية مفيدة وصحية لأولئك الذين يريدون إنقاص وزنهم بشكل سريع بسبب مناسبة ما قريبة أو ليناسب   ملابس معينة في وقت قصير.

3 أكلات دايت سريعة المفعول لن تصدق النتائج

في البداية، يجب أن تعلم أن مختلف أنواع أكلات الدايت سريعة المفعول تتميز بسعراتها الحرارية القليلة، لذلك ينصح تجنب ممارسة الرياضة خلال تلك الأيام أو القيام بالأعمال الشاقة؛ حتى لا تشعر بالإرهاق والخمول.

3 أكلات دايت سريعة المفعول

هناك وصفات ممتازة من الممكن الاعتماد عليها كوجبة غذائية مستقلة ومشبعة وتحتوي على كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم كما أنها تعزز من حرق الدهون.

واستنادًا إلى ما سبق، إليك 3 أكلات دايت سريعة المفعول لها مفعول السحر في سرعة إنقاص الوزن.

1- سلطة بيض مع الأفوكادو

تعتبر من الوصفات البسيطة وسريعة التحضير، ومن الممكن إعدادها فقط خلال 10 دقائق، كل ما عليك فعله هو سلق البيض وتقطيعه مع الأفوكادو إلى مكعبات صغيرة، مع إضافة الملح والفلفل، وتقليب المكونات معًا، ويمكنك إضافة شرائح البصل والجزر المبشور والقليل من الفلفل الأحمر على وجه الطبق وقدميه.

3 أكلات دايت سريعة المفعول لن تصدق النتائج
بيض بالأفوكادو
3 أكلات دايت سريعة المفعول لن تصدق النتائج
بيض بالأفوكادو

2- تونة بالخضار 

من السهل إعداد تلك الوجبة من خلال استعمال عبوة تونة وتصفيتها من الزيت، وإضافة ملعقة من الخل، وملعقة عصير ليمون، بالإضافة إلى استخدام القليل من الخيار المبشور، وشرائح الفلفل الأخضر، مع الحرص على التقليل من نسبة الملح، ويتم تناولها مع ربع رغيف خبز.

3- الزبادي بالفواكه

هذه الوجبة تصلح بامتياز للعشاء أو كوجبة سناك بين الوجبات حين الشعور بالجوع، ويمكنك تناول علبة زبادي خالٍ من الدسم مع ملعقتين من الزبيب، وخمس ثمرات من الفراولة.

3 أكلات دايت سريعة المفعول لن تصدق النتائج
زبادي بالفواكه

نظام غذائي للتنحيف في أسبوع

  • في حال أردت نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن في أسبوع، فيمكنك تناول كوب حليب مع برتقالة في وجبة الإفطار، أو أي نوع بروتين مع ربع رغيف من الخبز البلدي.
  • أما وجبة الغذاء ستكون ربع دجاجة مع سلطة، أو شريحة من اللحم الأحمر خالٍ من الدهون مع السلطة، ومن الممكن تناول وجبة سمك مشوي مع سلطة الخضار.
  • ووجبة العشاء لا بد أن تمتاز بقلة سعراتها الحرارية مثل الزبادي مع الليمون، أو كوب لبن مع خيار، أو عدد ثمرتين من نوع الفواكه المسموحة مثل التفاح أو البرتقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.