للتخلص من الكرش.. 4 مشروبات صحية يمكن تحضيرها في المنزل

الكثير من الأشخاص يسعوا للتخلص من تراكم الدهون حول منطقة البطن، أو ما يسمى بـ”الكرش”، وذلك للحفاظ على صحة الجسم وتجنب المشاكل الصحية، بالإضافة إلى الظهور بقوام متناسق، والعديد يلجئ إلى أنقاص الوزن عن طريق العصائر الصحية التي تعد هي الخيار الأفضل للنظام الغذائي، وفقا لتقرير نشره موقع “Eat This Not That”.

نصائح علمية لتجنب زيادة دهون البطن

إذا كنت تحاول استهداف حرق دهون البطن عليك بالانتباه إلى مكونات العصير المستخدم، وأيضا أضافه بروتين صحي وفاكهه كاملة مثل على ذلك (البرتقال والفراولة واللبن والزبدة والفول السوداني)، ونعرض لكم أفكار لعصائر صحية للتخلص من “الكرش”، والشعور بالشبع لأكبر وقت ممكن.

أولا : عصير الافوكادو والتوت

أن عصير الافوكادو والتوت يحتوى على ثلاثة أنواع من التوت(العنب البري والتوت والعليق)، بالإضافة إلى حليب الكاجو والذي يعمل على حرق الدهون.

ثانيا : الشوكولاته الداكنة مع الموز والمكسرات

دائما ينصح خبراء التغذية بإضافة بعض المكسرات الكاملة، والبذور وبعض الشوفان مع العصائر الصحية التي تذيب الدهو بشكل اسرع.

ثالثا : عصير التوت والقرنبيط

من الوهلة الأولي قد يكون هذا العصير غريبا بعض الشئ ولكن القرنبيط يمنح العصير كمية من الألياف التي ستبقيك دائما تشعر بالشبع لفترة طويلة، كما انه يمكنك أضافه أي نوع من أنواع البروتين المفضل أليك.

رابعا : السبانخ والافوكادو مع بذور الكتان

عند أضافه بذور الكتان إلى عصير السبانخ والافوكادو لن يساعدك فقط على الشبع، بل له فوائد صحية أضافية، لان بذور الكتان مليئة بالقشور وهى تعتبر مركبات نباتية تعمل على الوقاية من أمراض السرطان وتوازن الهرمونات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.