وصفة سحرية لعلاج التبول اللاارادي بقشر البيض، مع استخدامات أخرى مفيدة جداً لقشر البيض

جميعنا يعلم اهمية البيض في حياتنا اليومية، حيث يمدنا البيض بالكثير من الفيتامينات الهامة جداً لصحة الانسان، فيتم تناول البيض باشكال مختلفة ومتنوعة، كما يدخل أيضاً في العديد من الوصفات في اكلاتنا المختلفة.

وصفة سحرية لعلاج التبول اللاارادي بقشر البيض، مع استخدامات أخرى مفيدة جداً لقشر البيض 1 7/5/2015 - 12:18 ص

بيض بشكل جميل على سفرتك

https://www.youtube.com/watch?v=5Ura2Ep9SsI

بيض اومليت على طريقة الفنادق

https://www.youtube.com/watch?v=VrDZZfXrnoE

ولكن.. للاسف فجميعنا أيضاً عند تناول البيض يسارع إلى تقشيره ورمي قشر البيض في سلة المهملات ليكون مصيره الي اي مكان عدا جسم الانسان والذي ممكن أن يستفيد منه استفادات لا تعد ولا تحصى، واليكم عدد من فوائد قشر البيض التي لم ينتبه اليها الانسان من قبل :

* بدايه يجب أن نعرف أن قشر البيض يحتوى على نسبة عالية جداً من الكالسيوم، قد تصل الي 90%، وهذا الكالسيوم يساعد جسم الانسان على الوقاية والحماية من هشاشة العظام التي قد يتعرض لها.

استعمال قشر البيض

* يساعد أيضاً قشر البيض على علاج إرتفاع الكوليسترول في الدم، وكذلك فهو علاج فعال لضغط الدم المرتفع.

* يساعد قشر البيض على علاج التبول اللا ارادي.

– طريقة الاستعمال :
***
حيث يتم طحن قشر البيض ثم خلطه باللبن الدافئ واعطاءه للمريض، لمدة ثلاثة ايام على الريق، بدون أن يأكل شيءا، ليتخلص نهائياً من مشكلة التبول اللا ارادي..

* يساعد أيضاً قشر البيض على علاج فعال لأي مشاكل توجد بالغدة الدرقية، وحماية المعدة من الالتهابات المتعددة وهو مطهر للجسم.

– طريقة الاستعمال:
***
– عن طريق غسل قشر البيض جيداً، ثم تركه ليجف جيدا، لتوضع القشور بعدها في الخلاط، ويضاف اليها عصير ليمون أو برتقال، وتضرب جيدا وبإضافة قطرات من العسل تترك بعدها لمدة اسبوع في الثلاجة، يتم بعدها تناول معلقه كبيرة بعد كل وجبة يتم تناولها.