“وصفات طبيعية” لتخسيس وتنحيف الجسم بدون رجيم

يرغب الكثير من الرجال والنساء في تنحيف وتخسيس الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة ولكنهم يواجهون أحياناً صعوبات في ألاستمرارية على اتباع نظام غذائي معين، مع الصعوبة في التخلي عن تناول بعض الوجبات المفضلة، ولكنهم في نفس الوقت يرغبون في الحصول على جسم رشيق دون أية دهون بالجسم، لذا سنعرض لكم وصفات فعالة سريعه لتنحيف وتخسيس الجسم بدون رجيم وبدون اتباع أية أنطمه غذائية وسوف نوضح لكم أهم الوصفات الأكثر فعالية لإنقاص وتخسيس الوزن خلال فترة بسيطة وبدون رجيم.

وصفات طبيعية لتخسيس الجسم بدون رجيم
وصفات طبيعية لتخسيس الجسم بدون رجيم
وصفات طبيعية لتخسيس الجسم بدون رجيم

وصفات تخسيس وتنحيف الجسم بدون رجيم

دائماً ما يتم البحث عن أفضل وصفات لتخسيس الجسم ومن أجل التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، ولكن يجب أن يكون هناك استمرار علي هذه الوصفات دون انقطاع من أجل المحافظة علي مقدار التخسيس الذي يتم عند استخدام هذه الوصفات.

الوصفة الأولي لتخسيس وتنحيف الجسم

يتم تحضير عدد 2 ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة واحدة من الزنجبيل ويتم وضعهم في كوب من الماء، ونقوم بغليهم على نار هادئة، ثم نقوم بوضع القليل من العسل مع الليمون المعصور ثم نقوم بخلطهم جميعاً، يتم تكرار تناول هذه الوصفة يومياً لمدة شهر ليتم الحصول جسم رشيق خالي من الدهون في وقت قصير ولكن يجب الاستمرارية على تكرار الوصفة.

الوصفة الثانية لتخسيس وتنحيف الجسم

يتم تحضير عدد 3 ملعقة من الشاي الأسود مع ملعقة واحدة من الزنجبيل والقرفة ونقوم بغليهم في كوب من الماء المغلي، ثم نقوم بإضافة ملعقة من الزبادي والعسل الأبيض والكاري ونقوم بخلطهم جميعاً ويتم شربه يومياً لمدة شهر ليتم تخسيس الجسم بطريقة ملحوظة بشرط ألاستمرار في تناول المشروب بصورة دائمة.

الوصفة الثالثة لتخسيس وتنحيف الجسم

يتم تحضير ملعقة واحدة من الكاري وملعقة واحدة من الزنجبيل والقرفة ثم نقوم بإضافة ربع كوب من الحليب مع القرفة ونقوم بخلطهم جميعاً ونقوم بغليهم على نار هادئة ويتم شرابه مرة واحدة باليوم قبل النوم لمدة شهر ليتم تخسيس وتنحيف الجسم والتخلص من الزن الزائد بسرعة عاليه.

الوصفة الرابعة لتخسيس وتنحيف الجسم

يتم تحضير ملعقة صغيرة الحجم من القرفة وتكون مطحونة مع ربع ملعقة صغيرة من القرنفل مع ربع ملعقة من جوزة الطيب، ويتم غليهم جميعاً على نار هادئة ثم نقوم بإضافة ربع ملعقة من العسل الأبيض ويتم شربه مرة واحدة باليوم لمدة شهر، ليتم التخلص من جميع الدهون المتراكمة وتخسيس الجسم بوقت قصير.

تخسيس وتنحيف الجسم بدون رجيم
تخسيس وتنحيف الجسم بدون رجيم

نصائح يجب اتباعها أيضاً لتخسيس الجسم وتنحيفه بوقت قصير

  • المحافظة على تناول وجبه الأقطار لأنها تساعد على عدم الشعور بالجوع بسرعة عاليه.
  • نقوم بتناول فاكهه بين الوجبات الثلاثة في حالة الشعور بالجوع، والإكثار من تناول السلطة.
  • تناول منتجات الألبان منزوعة الدسم، والابتعاد عن تناول الوجبات الجاهزة أو المعلبة.
  • تناول الخبز البلدي ومنع تناول الفينو أو المعجنات.
  • التقليل من وضع الملح على الطعام أو السكر في المشروبات.
  • الابتعاد عن تقليل المكسرات بانوا عها المختلفة، واستعمال زيت الزيتون على جميع الأطعمة.
  • الكثرة من تناول شرب الماء بما يقرب 10 أكواب باليوم.
  • عدم تناول أية اطعمه قبل النوم وخاصة الوجبات التي بها أطعمة مقلية، ومنع التدخين نهائياً.
  • التعود على ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة لمدة نصف ساعة يومياً.