وداعاً للسمنة | رجيم الماء الأقوي في حرق الدهون، يفقدك 8 كيلو في أسبوع، سرّ الوصفة السحرية التي نصح بها الأطباء

ما زالت معاناة الكثيرين حول العالم من السمنة المفرطة أو حتى من زيادة الوزن وتراكم الدهون هي الشغل الشاغل لدي أطباء ومتخصصين التغذية والنظام الغذائي والصحي، ورغم أن الكثير من المحاولات التي يقوم بها الانسان الذي يعاني من زيادة الوزن والتي تبوء أحياناً بالفشل في القدرة على قهر تلك المعاناة، إلا أن رجيم الماء الصحي استطاع أن يثبت جدارته في حل تلك المعاناة.

وداعاً للسمنة | رجيم الماء الأقوي في حرق الدهون، يفقدك 8 كيلو في أسبوع، سرّ الوصفة السحرية التي نصح بها الأطباء 1 25/11/2015 - 8:49 م

من أهم ما يميز رجيم الماء أنه لا يتسبب في أي أضرار صحية لدي الانسان إلا إذا كان يعاني من شئ خاص يمنعه من تناول كميات كبيرة من الماء، وسوف نعرض عليكم الوصف الصحيح لعمل رجيم الماء والذي يستطيع أن يفقدك حوالي 8 كيلو جرام في أسبوع.

رجيم الماء :

اليوم الأول: تناول كوب ماء على الريق، و2 كوب من الماء الدافئ قبل الغداء  ،  مع تجنب تناول الدهون والاطعمة الدسمة، وأن يكون العشاء علبة زبادي خالي الدسم وكوب من عصير برتقال.

اليوم الثاني : تناول 2 كوب ماء دافئ على الريق، وكوب دافئ قبل الغداء، ربع فرخة مسلوقة على الغداء، والعشاء ثمرة من الفاكهة وكوب لبن.

اليوم الثالث: تناول 2 كوب ماء دافئ على الريق، و3 كوب دافئ قبل الغداء، وأن يكون الغداء 3 ملاعق أرز وطبق خضار، والعشاء علبة زبادي منزوع الدسم.

اليوم الرابع: 3 كوب ماء دافئ على الريق، الافطار 3 ملاعق فول بالليمون،  و2 كوب ماء دافئ قبل الغداء، وتناول السمك المشوي في الغداء، على أن يكون العشاء كوب ماء دافئ وعلبة زبادي وثمرة فاكهة.

اليوم الخامس : 3 كوب ماء دافئ على الريق و3 كوب ماء دافئ قبل الغداء، و2 كوب ماء دافئ قبل العشاء، على أن يكون الغداء لحم مشوي أو مسلوق والعشاء كوب لبن وبيضة مسلوقة.

اليوم السادس : 4 كوب ماء دافئ على الريق، و4 كوب قبل الغداء، على أن يكون الغداء كبد مشوي وسلاطة خضار، والعشاء جبن منزوع الدسم وكوب من أي عصير طبيعي.

اليوم السابع: 3 كوب ماء دافئ على الريق وقبل الغداء وقبل العشاء، على أن يكون الغداء سمك مشوي و3 ملاعق أرز والعشاء زبادي خالي الدسم وثمرة فاكهة.