وجبات منخفضة السعرات وذات مذاق رائع

هل تقوم بعمل حميه غذائيه و تحاول ان تحصل على وجبه مغذيه وذات مذاقا جيد و منخفضه السعر الحراريه في هذا المقال سنتناول بعض الوجبات منخفضة السعيرات الحرارية المشبعه والمغذيه ايضا
اولا الفشار
فان كوب واحد من الفشار المجهز داخل الميكرويف او المجهز بدون زيت يحتوي على 30 سعرا حراريا كما انه يساعد على الهضم ويساعد على فقدان الوزن و يساعد على تنظيم السكر والكولسترول في الدم كما انه ايضا يحتوي على الكثير من الفيتامينات.
سلطه الفواكه
يمكنك ايضا عمل سلطه فواكه ذات سعرات حراريه منخفضه ولكن ابتعد عن الموز والمانجو وكل هذه الفواكه ذات السعرات الحراريه العاليه و قم بعمل طبق من السلطه الفواكه ذات السعرات الحراريه المنخفضه مثل البرتقال واليوسفي والفراوله والتوت والاناناس.

البيض المسلوق
ان من اكثر الاطعمه التي تساعد على الشبع كما انه من اكثر الاطعمه التي تحتوي على فيتامينات وعلى معادن وعلى البروتينات,كما انها تساعد ايضا على الشبع لما تحتويه من البروتين العالي البيضه المسلوقه ذات الحجم المتوسط على ما يقارب من 80 سعره حراريه.

التفاحه
يعتبر التفاح من الفواكه المغذيه جدا التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن كما انها ايضا تساعدك على الشبع لانها لا تزيد من السكر في الدم و تحتوي على عدد من السعرات قليل جدا لا يزيد عن 80 سعره حراريه.
الفراوله
يعتبر الفراوله من اكثر الفواكه التي تحتوي على سعرات حراريه قليله اذا تناولت كوبا واحدا من الفراوله فانك ستحصل على ما يقابل 50 سعره حراريه. ونقدم لكم افضل وجبات سريعة منزلية غير مكلفة.
الشوفان
يعتبر من الاغذيه المشبعه المليئه بالالياف والفوائد كما انه وجبه منخفضه السعرات يمكن مزجها مع الزبادي و اضافه ملعقه عسل.

وجبات منخفضة السعرات وذات مذاق رائع 1 7/6/2020 - 12:24 ص