هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 1 12/4/2021 - 8:21 م

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 6 12/4/2021 - 8:21 م

قالت دراسة جديدة أن معدل ضربات قلب الرجال يرتفع أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس مع شريكهم – لكن هل هذا صحيح في الحياة الواقعية؟

تم توصيل أربعين رجلاً بأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب لمشاهدة رياضاتهم المفضلة في البحث الذي أجراه موقع onlinegambling.ca ، والذي شهد ارتفاع نبضاتهم إلى 136 نبضة في الدقيقة خلال لعبة كرة قدم ، يُقارن هذا بدراسة هارفارد عام 2019 والتي وجدت أنه “أثناء الجماع ، نادراً ما يتجاوز معدل ضربات قلب الرجل 130 نبضة في الدقيقة”.

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 2 12/4/2021 - 8:21 م

قامت ستينا ساندرز ، 30 عامًا ، من لندن ، وصديقها سكوتي ستاكس ، مغني الراب ، 32 عامًا ، بإخراج أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب لاختبار النظرية.

تقول ستينا: “سكوتي من كبار مشجعي كريستال بالاس ، لذلك كنت قلقة بعض الشيء من أن معدل ضربات قلبه سيكون أعلى من مشاهدة كرة القدم من ممارسة الجنس معي – لم أكن لأعتبر ذلك علامة جيدة للغاية.”

أولاً ، اختبروا معدلات ضربات القلب أثناء الراحة – والتي كانت 67 لسكوتي و 54 لستينا – قبل مشاهدة مباراة كرة قدم ، وبعض المواد الإباحية ، ثم ممارسة الحب – ليروا كيف تقارن درجاتهم. إذن ماذا كشفت التجربة؟

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 3 12/4/2021 - 8:21 م

 1. اللعبة الجميلة

بدأ الثنائي يوم الأحد بالاستقرار لمشاهدة مباراة وقت الغداء في مباراة كريستال بالاس ضد فولهام.

تقول ستينا: “سكوتي معجب كبير بكرة القدم ، لذلك كنت أعرف أن معدل ضربات قلبه سيتذبذب أكثر من نبضات قلبي.على الرغم من أنني أستمتع بمشاهدة الرياضة ، إلا أنني لم أنجذب حقًا ، لذا انتهى بي المطاف على هاتفي – أتصفح Instagram والتسوق عبر الإنترنت وقراءة الأخبار.ظل معدل ضربات قلبي ثابتًا طوال المباراة والمرة الوحيدة التي بلغ فيها ذروته كانت عندما صرخ سكوتي بعض الكلمات البذيئة على الشاشة.

“أنا أكره الأصوات العالية غير المتوقعة لذلك قفزت قليلاً عندما ألقى ذراعيه في الهواء.

“عندما انتهى من إخبار اللاعبين بكيفية الأداء بشكل أفضل ، استأنفت التمرير الذي لا معنى له على Instagram وظللت مسترخيًا لبقية المباراة التي استمرت 90 دقيقة.”

 يقول سكوتي: “التعادل 0-0 مع فولهام يقود الفريق إلى مركز آخر في منتصف الجدول ليس بالكاد أكثر المباريات جاذبية ، لكن علاقتي المضطربة طويلة الأمد مع نادي كريستال بالاس تعني أن معدل ضربات قلبي تذبذب أكثر مما كان متوقعًا. من مشاهدة رسم التجويف على الأريكة.

الفرص الضائعة ، والدفاع القذر ، وسوء التحكيم ، ونقص الاستبدال من قبل مدرب الفريق جعلني أشعر بالغضب أكثر مما أريد عادةً أن أعترف به علنًا ، وتركت ستينا تتساءل عن سبب استثماري عاطفيًا في لعبة ما حيث لم يسجل أحد.

لو كانت اللعبة أكثر إثارة ، أعتقد أن الأرقام كانت ستختلف. لدي العديد من الذكريات عن كريستال بالاس التي دفعتني إلى حافة نوبة قلبية أو هزة الجماع ، في بعض الأحيان في نفس الوقت!

كانت هذه هى النتيجة :

ستينا: متوسط معدل ضربات القلب 64. ذروة معدل ضربات القلب 69.

سكوتي: متوسط معدل ضربات القلب ، 88. ذروة معدل ضربات القلب ، 103.

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 4 12/4/2021 - 8:21 م

2. مشاهدة الأفلام الإباحية

مع شعور ستينا بالملل قليلاً من المباراة ، قرر الزوجان وضع شيء أكثر توابلًا على التلفاز بعد ذلك.

تقول ستينا: “أنا أستمتع بمشاهدة الأفلام الإباحية ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي شاهدتها مع سكوتي ، لذا لم أكن متأكدة من الطريقة التي ستسير بها الأمور. نظرًا لأننا لم نكتشف اهتماماتنا المشتركة حتى الآن ، فقد اتفقنا على مشاهدة الفيديو الأكثر شيوعًا الذي تم التصويت عليه على الموقع الإباحي. كان المقطع الذي مدته 15 دقيقة مشهدًا مثيرًا للغاية وأثار كلانا. خلال الفيديو ، بدأنا في مناقشة حياتنا الجنسية وأحلامنا – التي بلغت ذروتها في معدل ضربات القلب قليلاً.على الرغم من أنني أستمتع بمشاهدة الأفلام الإباحية مع شريك ، إلا أنني أفضل ممارسة الجنس أو مشاهدته بمفردي

 يقول سكوتي: لقد تخليت مؤخرًا عن الإباحية لأنني قرأت مقالًا عن الآثار الكيميائية السلبية التي يمكن أن تحدث على الدماغ – وقد لاحظت تحسنًا في حياتي الجنسية والرغبة الجنسية منذ ذلك الحين. زاد معدل ضربات قلبي بشكل مطرد مع تقدم الفيديو ، لكنني كنت متحمسًا أكثر من كرة القدم.

كانت هذه هى النتيجة:

ستينا: متوسط معدل ضربات القلب 66. ذروة معدل ضربات القلب 75.

سكوتي: متوسط معدل ضربات القلب ، 78. ذروة معدل ضربات القلب ، 86.

هل يرتفع معدل ضربات قلب الرجال أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس؟ دراسة حديثة تكشف الحقيقة 5 12/4/2021 - 8:21 م

ملخص التجربة

معدل ضربات قلب الرجال يرتفع أثناء مشاهدة كرة القدم أكثر من ممارسة الجنس مع شريكهم ،على العكس من النساء اللائى ينجذبن أكثر للعلاقة الحميمة ويزداد لديهن معدل ضربات القلب.

المصدر: https://www.thesun.co.uk/fabulous/14593567/more-excited-sex-football-heart-rate-study/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.