هذا المشروب يخسرك  20كيلوا في فترة قصيرة وبدون رجيم قاسى!

الكثير من الناس يعانون من السمنة المفرطة والتي تؤرقهم في وظائفهم والقيام بأعمالهم اليومية كما يجب، والكثير من الناس أيضاً يتبعون الانظمة الغذائية “الرجيم ” القاسى ليخسروا الوزن الزائد، أو بعض الناس يلجأون إلى عمليات التخسيس والتي نتيجتها ليست مضمونة تنجح أم تفشل لاقدر الله.

هذا المشروب يخسرك  20كيلوا في فترة قصيرة وبدون رجيم قاسى! 2 1/10/2015 - 10:08 ص

ولكن هذه العمليات باهظة الثمن كثيرا وصدقونى ربما لم تأتى بالنتيجة الجيدة التي ترغبوها.

لقد أثبتت الدراسات وعن تجارب الناس التي جربت شرب الشعير كثيراجداً ليصل إلى 2 لتر في اليوم خسروا وزنآ كبيرا في مدة قصيرة تصل إلى 40كيلو خلال ثلاث أو اربع شهور تقريبآ، هذا المشروب إذا اتبع جيدأ قبل الاكل وبعده فيعمل بجودة عالية ويحرق الدهون والسعرات الحرارية فلذلك سمى بالمشروب السحرى للتنحيف.

*يمكنكم شرب أو غلى الشعير مع الجنزبيل هذا يسرع من حرق الدهون أكثر وفي وقت قصير لتخسر وزنك بأذن الله.

هذا المشروب يخسرك  20كيلوا في فترة قصيرة وبدون رجيم قاسى! 1 1/10/2015 - 10:08 ص

الشعير له فوائد أخرى عديدة غير التنحيف

  • للحفاظ على الكلى وتفتيت الحصى بها.
  • ويقوى مناعة الجسم ويحسن الجهاز الهضمى.
  • مضاد للاكسدة فيعمل بقوى على محاربةتكون الاورام.
  • يزيل الاملاح المخزنةفي الجسم.
  • ينشط الدورة الدموية ويحافظ على شرايين القلب.

*وهذه تجربة حقيقة لصديقة لى كانت تعانى من السمنة:-

——————————————————————————

لدى صديقة كان وزنها 180 كيلوا من دون العملية الجراحية وبأتباع نظام غذائى متوسط ومع بعض التمارين وبشرب هذا المشوب الرائع وأصبحت 140في ثلات اشهر ثم واصلت وتابعت مع أحد الاطباء إلى أن وصلت إلى 120كيلوا خلال 6 أشهر إلى أنها كانت تريد أن تخس بسرعة فائقة وقررت أن تجرى عملية الجراحة، وفعلا أجرت هذه العملية ولكن النتيجة التي كانت تتوقعها جاءت بالسلب رغم أن الطبيب كان مشهورا وقد أجرى هذه العملية لناس كثيرة.

ورجعت صديقتى تتبع نظام الرجيم وتكثر من شرب الشعير كثيرا في اليوم إلى أن وصل وزنها إلى 85كيلوا وستستمر إلى أن تصل إلى 60كيلوا فقط.

معلومة /أن صديقتى هذه كانت وزنها زائد، على الرغم من أنها لم تفرط في تناول الطعام وكان تأكل العادى ربما أقل صدقونى ورغم ذلك كانت سمينة، ولكن الحمد لله الذي أعطى لنا هذا المشروب جربوه ولن تندموا.

لذلك ابعدوا عن العمليات لانها يكون لها مشاكل فيما بعد.واطلب من الله أن يعطيكم كل ماتتمنون.