نصائح تساعدك في التخلص من التجاعيد نهائياً

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشاكل التجاعيد التي تظهر في الوجه، خاصةً تحت العين والفم ، مما قد يجعل شكلهم أكبر سناً مما هم عليه في الحقيقة، وإليكم بعض النصائح للتخلص من هذه التجاعيد نهائياً :

التخلص من التجاعيد حول العين
طريقة التخلص من التجاعيد بسهولة في أيام
علاج التجاعيد

نصائح للتخلص من التجاعيد :

قناع البيض : يساعد قناع البيض في ازالة التجاعيد التي تحوم حول العينين، حيث أنها أكثر المناطق عرضةً للجفاف والتَجَعُد، مما يساعد في ترطيب هذه المنطقة وحمايتها من التجاعيد، لذا كل ما عليك فعله هو وضعه على جفني العينين العلوي والسفلي ثم تتركيه فترة حتى يجف ثم أغسلي وجهك بالماء الدافئ.

قناع قبل المكياج : يساعد هذا القناع في التخلص من التجاعيد بشكل سهل وبأشياء بسيطة تتواجد بكل منزل تتكون من: ملعقتين من الزبادي و12 ملعقة من العسل ومثلهم من عصير الليمون مع 3 كسبولات من فيتامين E، وكل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بخلط كل هذه المكونات مع بعضها ثم تضعينها على وجهك وتتركيها لمدة 10 دقائق ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.

قناع الموز والعسل والزبادي : يعتبر هذا القناع أحد أهم الاقنعة التي تساعد في التخلص من التجاعيد بشكل كبير، حيث يحتوي على الكالسيوم والماغنسيوم والبوتاسيوم الذي يساعد في تجديد الخلايا وجعلها أكثر إشراقاً، كل ما عليكي فعله هو أن تقومي بخلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة من العسل وعدد 1 موزة فقط، ثم تضعينه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم تشطفي وجهك بالماء الدافئ.

بذور الكتان : يساعد تناول زيت بذور الكتان في التخلص من التجاعيد بشكل سريع ويجعل وجهك يبدو مشدوداً ومشرقاً، فقط تناولي ملعقة واحدة من زيت بذور الكتان أربع مرات في اليوم وأنعمي بإطلالة رائعة.

التدليك : يساعد تدليك الوجه بلطف في تنشيط الدورة الدموية مما يخفي التجاعيد بشكل ملحوظ خاصةً عند تدليك المنطقة المصابة بالتجاعيد، ويكون ذلك بإستخدام زيت جوز الهند أو الكركم مع السكر وتدليك البشرة كاملة يومياً قبل النوم.

قناع الجليسرين : يعد هذا القناع من أهم مستحضرات التجميل التي تساعد في التخلص من مشاكل البشرة، ويتم اعداده بخلط ملعقة من الجلسرين مع ملعقة من ماء الورد وبعض قطرات عصير الليمون، ثم تضعينه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ، وتشربي كوب من الماء للمساعدة في ترطيب البشرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.