مفاجأة جديدة بخصوص الطفل زين بطل إعلان التحدي

الطفل زين هو بطل إعلان التحدي الذي تم عرضه في رمضان السابق، وقد بات أيقونة حقيقية للتحدي هو وأسرته بعد إعلانه، خاصة وأنه طفل أصيب بالسرطان في عمر الزهور، ويحارب الطفل زين وأسرته من أجل الانتصار على السرطان، فقد أصيب بسرطان في الخلايا الجذعية من الدرجة الرابعة.

رضوى موسى

وقد تعرف الجمهور على الطفل زين في إعلان التبرع لمستشفى جديدة للأورام، ومن يومها تعلقت قلوب الملايين به والجميع يدعو له ويتمنى له الشفاء متابعا أخباره، ولا زال الطفل زين مثالا للقوة والتحدي هو وأسرته.

الطفل زين أيقونة التحدي

وقد أجرى الطفل زين 12 أكتوبر الماضي عملية جديدة، بعد أن هاجم المرض الكلية اليمنى له، وبعد أن كان قد تعافي من المرض السابق، ولا زالت ابتسامته لا تفارقه رغم مرضه في كل الصور التي شاهدناها، وطالبت والدته رضوى موسى من كل متابعيه الدعاء له.

مفاجأة جديدة بخصوص الطفل زين بطل إعلان التحدي 1 22/12/2017 - 10:41 م

ومؤخراً فجرت والدة الطفل زين مفاجأة سارة بخصوص زين، حيث اكدت نجاح العملية وتعافي من السرطان للمرة الثالثة، شاكرة كل من سأل على زين ودعا له، وذلك عبر صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث قالت:

“حبينا نفرحكوا معانا إن نتائج التحاليل والأشعة طلعت كلها حلوة الحمد لله”، مضيفة أن تلك النتائج تظهر هزيمته لمرض السرطان للمرة الثالثة”.

وأضافت : “كل الشكر والحب لكل واحد اهتم وتابع وخذ من وقته عشان يدعي لزين”.

 وقد اكتشفت أسرة زين إصابته بالسرطان عام 2013، وكان وقتها يبلغ عمره 6 سنوات، اليوم تعافي زين من السرطان وهو عمره 10 سنوات، ليؤكد أنه مثالا للقوة وللتحدي بعد أن هزم السرطان وتعافي من مرضه.

رضوى موسى



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.