مشروبات متنوعة ومفيدة في إذابة الدهون

الوزن الزائد والدهون المتراكمه مشكلة تواجه الكثير من النساء والرجال وخاصة في منطقة البطن والإرداف فيلجئ الكثير منهم إلي المواد الكميائية للتخلص منها ولكن لا تجلب لهم نتائج سليمة لأنها مواد مصنعة ومضرة بالصحة، وهم يجهلون الكثير من الأشياء الطبيعية التي تساعد في التخلص من هذه الدهون.

مشروبات متنوعة ومفيدة في إذابة الدهون 1 7/2/2018 - 2:45 م

لذلك اقدم لك ستة (٦) مشروبات طبيعية ومفيدة للجسم وتعمل على إذابة الدهون.

مشروبات تحرق الدهون

.1_القرفة من المشروبات التي ستساعدك في إنقاص وزنك بمقدار ثلاثة كيلو جرامات في الأسبوع وأيضا ستمنع تكون أي دهون في جسمك وتعمل أيضا على تطهير الجهاز الهضمي وتجعلة يعمل بشكل صحي وسليم وتزيد من طاقتة.

2_ خل التفاح الليمون: ينصح الأطباء بخليط خل التفاح والليمون لأنه له قوة فعالة في إذابة الدهون مكونات الخليط معلتقين خل تفاح نصف كوب من الليمون الهندي طريقة التحضير قومي بأضافة هذة المكونان معا حتى يتجانس ويشرب يوميا قبل الوجبة.

3_بذر الكتان قومي بوضع بذور الكتان في الماء ثم تناوليها بالماء لانها تساعد في ملئ معدتك وتمنحك شعورا بالشبع مما يقلل من كمية الطعام التي تتناوليها لأنها تحتوي على كمية عالية من الألياف وكمية قليلة من السكريات والكاربوهيدرات.

4_الكيوي من الفواكة المفيدة للجسم والتي تساعدك في التخلص من الدهون الزائدة من خلال هذا الخليط المكون من ثمرتين من الكيوي خمس شرائح من الآناناس قومي بتناول هذا الخليط لمدة خمسة عشر يوما (١٥) كبديل عن وجبة العشاء ويجب أيضاً تناولة بدون سكر أو ما شابهه.

5_الكمون والنعناع يعد هذا الخليط من المشروبات الفعاله في إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد مكوناتة ملعقة صغيرة من النعناع والزنجبيل والشاي الأخضر ماء بارد طريقة التحضير قومي بخلط هذة المكونان معا ثم ضعيها على النار تغلي لمدة عشر دقائق بعد ذلك قومي بتصفيتها ووضعها في وعاء مغلق لمدة ثلاث دقائق لتحتفظ بالزيوت الوجوده بها ويتم تناوله ثلات مرات في اليوم على الأكثر.

6_البردقوش خليط البردقوش مع الشاي الأخضرله فائدة قويه وسريعة في التخلص من دهون الجسم لذلك أحرصي على شرب ثلاثة أكواب من هذا المزيج ولكي تحصلي على نتائج أعلى أضيفي لهذا الخليط نصف ملعقة من الكمون المطحون ليساعدك في التخلص من أنتفاخات البطن.