مشروبات سحرية للتخلص من رائحة الطعام بالفم خاصة الفسيخ والرنجة


هناك عدة مشروبات سحرية أثبت علماء التغذية أنها مفيدة لصحة الآنسان  وتساعد على التخلص من رائحة الطعام التي تترك أثر في الفم بعد تناولها مثل وجبة الفسيخ والسردين والرنجة  والثوم والبصل والتي قد تسبب الإحراج للبعض بعد تناولها وخاصة إذا كان لديه موعد هام أو مقابلة عمل من هذه المشروبات الرائعة:

1-الشاي الأخضر بالنعناع :

يعتبر تناول كوب من الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من النعنان من أفضل المشروبات التي تساعد على التخلص من رائحة الطعام بالفم وخاصة الفسيخ والرنجة كما يساعد الشاي الأخضر على هضم الطعام وتنقية الجسم من سموم الفسيخ والرنجة ويعتبر أفضل من تناول الشاي الأحمر في مثل هذه الحالات.

2- كوب الليمون بالنعناع:

عند تناول كوب من عصير الليمون مضاف اليه بعض نقط من زيت النعناع أو النعناع الأخضر فسوف تشعر بالإنتعاش وتتخلص من رائحة الطعام الكريهة.

3-مشروب القرفة بالتفاح البارد:

يساعد مشروب القرفة مع التفاح المنقوع في الماء من التخلص من رائحة الفسيخ والرنجة والبصل كما يساعد الجسم من التخلص من السموم ويحضر المشروب كما يأتى
تقطيع ثمرة من التفاح إلى شرائح ثم أضافة ملعقة أو عود من القرفة في لتر من الماء ووضعه لمدة نصف ساعة بالثلاجة ويتم تناول كوب منه بعد الأكل وطول النهار فهو مفيد في التخلص من الروائح الغير مستحبه كما يعتبر مقوى لجهاز المناعة.

نتيجة بحث الصور عن مشروبات سحرية للتخلص من رائحة الطعام بالفم خاصة الفسيخ والرنجة

4-مشروب الفاكهة بالزبادى:

يساعد  الزبادى على الهضم  لما يحتوى على أنزيمات مساعدة للمعدة ومع أضافة الزبادى للفواكه مثل الفراولة أو الموز أو الخوخ يمكن التخلص من الروائح الكريهة للأطعمة معالأستفادة من فيتامين سى الموجود بها في تقوية الجسم.

المزيد:

وصفة هندية طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا

الأظافر تكشف 10 أنوع من المرض داخل الجسم

طريقة استخدام البصل لنمو الشعر وعلاج الصلع

وصفة مجربة لتطويل الشعر سهلة وغير مكلفة ومن داخل المطبخ

5- مشروب الزنجبيل والجنسنج:

مشروب الزنجبيل مع الجنسج وعصير ليمونة يساعد على تقوية الجسم وتننظيفه من السموم والتخلص من رائحة الطعام مثل البصل والثوم والفسيخ والسردين والباذنجان المخلل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.