مشروبات ساخنة للتدفئة في الشتاء..رقم 7 مذهل في حرق الدهون وانقاص الوزن

في فصل الشتاء يحتاج الإنسان إلى الشعور بالدفء نظراً لبرودة الجو القارص التي تجعل الجسم غير قادر على القيام بأعماله، لذلك يحتاج دائماً إلى شرب المشروبات الساخنة التي تعمل على التدفئة فتعمل على بث الحرارة وتنشط الدورة الدموية وتٌسرع عملية حرق السعرات والدهون، حيث أن معظم الأشخاص يعانون من مشكلة زيادة الوزن خاصة في الشتاء بسبب قلة عملية الحرق نتيجة برودة الجو.

مشروبات ساخنة للتدفئة

مشروبات ساخنة للتدفئة في الشتاء

العديد من الناس يحتاجون إلى مواد تساعد على عملية تسريع الحرق السعرات والدهون لأنها تقل في البرد، فهناك مشروبات منزلية عديدة تعمل على التدفئة وانقاص الوزن بأمان..إليكم إياها:-

1- القرفة:- من أفضل المشروبات التي تعلى سرعة حرق السعرات والدهون بشكل رهيب خاصة في البرد، كما تساعد على يث الحرارة في الجسم فضلاً عن تنظيف الشرايين وتقليل الكوليسترول.

2- الزنجبيل:- أكثر المشروبات الذي يعمل على تدفئة الجسم والتخسيس بسرعة، حيث يعمل على حرق الدهون بصورة مذهلة ويحسن عملية الأيض.

3- شوربة العدس:- من أفضل المشروبات أو الأطعمة في فصل الشتاء، حيث تمد الجسم بالبروتينات التي تعطي الطاقة والشعور بالدفء، كما يساعد على الشبع لفترات طويلة.

إقرأ أيضاً:-

مشروبات منزلية لن تخطر ببالك تسرع حرق الدهون والسعرات بشكل لا يصدق في الشتاء

ثلاث مشروبات فعالة وسريعة لعلاج “برد المعدة “

4- الشاي الأخضر بالنعناع :- يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة لذلك يساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن بسرعة ويعمل على التدفئة أيضاً.

5- شوربة الكرنب:- يعطي الدفء وينظف الجسم من السموم ويسرع عملية الحرق.

6- السحلب:- من أفضل المشروبات الشتوية الذي يعمل على التدفئة بشكل كبير، وللدايت يتم تناوله بدون سكر ومكسرات ويٌعد بواسطة لبن خالي الدسم لانقاص الوزن.

7- مشروب حمص الشام بالزنجبيل:- ربما يكون غريب نوعاً ما، ولكنه لذيذ مدهش في خسارة الوزن بسرعة كبيرة وإعطاء التدفئة للجسم.

8- شوربة الدجاج بالليمون:- غني بالعناصر الغذائية ويعمل على التدفئة وإضافة الليمون إلى شوربة خالية من الدسم يعمل على خسارة الوزن ويسرع حرق الدهون.