محافظ الشرقية يزف بشرى سارة لمرضى الغسيل الكلوي

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتكريم الفريق الطبي الذي شارك في أول عيادة لغسيل الكلى بمستشفى درب نجم المركزي، وشكرهم على أدائهم المتميز، وأشاد على مشاركتهم في تقديم خدمات صحية ورعاية مرضى متميزة، ومنحهم شهادات تقدير على مجهودهم الرائع لتقديم الخدمات الصحية العلاجية بالمحافظة.

محافظ الشرقية يزف بشرى سارة لمرضى الغسيل الكلوي

افتتاح أول عيادة غسيل الكلى البريتوني

ومنح المحافظ الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد صالح العوضي مدير مستشفى درب نجم المركزي بتقديم شعار المحافظ تقديراً لأدائهما المتميز وسيطرتهما على فريق غسيل الكلى البريتوني، وأشاد بالفريق الطبي الذي شارك في في عيادة غسيل الكلى البريتوني، وقرار منحهم جائزة تحفيزية لتطوير أنظمة العلاج وفق أحدث النظم العلمية الحديثة، مؤكدًا أن المحافظة لا تألو جهدًا في تقديم كل الدعم والمهارات اللازمة للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الصحية وخدمات علاج المرضى.

وفي سياق متصل أعرب الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، عن سعادته باستقبال محافظ الشرقية له وللفريق الطبي المشارك في أول عيادة غسيل كلى بريتوني في المحافظة، بحيث تعتبر سابقة على كافة مستشفيات المحافظة، وكذلك تحتل المستوى الرابع علي جميع مستشفيات الجمهورية.

محافظ الشرقية يزف بشرى سارة لمرضى الغسيل الكلوي 1 6/1/2022 - 12:07 ص

وأكد أن هذا النوع من غسيل الكلى ينقذ أرواح المواطنين وكذلك يعمل على إتاحة حياة أفضل وأسهل للمرضى، ويتم ذلك بنقل المريض إلي منزله بالاحتياطات التي يتدرب بها المريض ويتم متابعة الحالة من خلال التحاليل اللازمة شهريًا.

وشكر مدير مستشفى ديرب نجم المركزي محافظ الشرقية على رعايته لعمل العيادة واهتمامه الدائم بتطوير النظام الصحي في مستشفيات المحافظات، موضحًا أن مستشفى ديارب نجم استطاع أن تحتل المركز الاول في المحافظة من حيث مستوى الجودة، وكذلك وضبط العدوى، وتعتبر الثانية على مستوى الجمهورية من خلال عمل الرؤية العلمية، لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمساهمة في توفير العلاج اللازم لهم.

كما أعرب الفريق الطبي المكون من أطباء وأخصائيي أمراض الكلى والجراحين ومكافحة العدوى والتخدير والممرضات عن امتنانه لاستقبال محافظ الشرقية، وتكريمهم وتشجيعهم على مواصلة عملهم، وتقديم الخدمات الصحية والصحية للمرضى والزائرين للمستشفى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.