ما الفارق بين مياه إيفيان الفرنسية ومياه بئر زمزم؟!

إذا كنت من عشاق شراء زجاجات المياه فإن شركة إيفيان الفرنسية EVIAN ستتربع على عرش المياه في أغلب الدول العربية بفضل الكفاءة الكبيرة في إنتاجها والخصائص المميزة لها وقبل ذلك الطعم الذي لا يقاوم ومراحل النقاء التي مرت بها وقبل ذلك مصدرها الذي خرجت منه.

ما الفارق بين مياه إيفيان الفرنسية ومياه بئر زمزم؟! 2 25/6/2021 - 9:48 ص

وحين تذوب قمم جبال الألب في فرنسا تذوب المياه على شكل ينابيع في مدينة إيفيان الفرنسية ومن هنا يجري الحصول على المياه التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم والكثير من المعادن ومن ثم يجري تنقيتها للتأكد من أنها لا تحتوي على البكتيريا ثم بيعها للمستخدمين في جميع دول العالم.

وعادة ما يجري بيع مياه إيفيان الفرنسية بأكثر من 10 دولارات وذلك بحسب حجم الزجاجة ومكان بيعها حيث يختلف السعر من دولة لأخرى بحسب نسبة الضرائب وحجم الزجاجة وغيرها من عوامل التسعير الأخرى.

ما الفارق بين مياه إيفيان الفرنسية ومياه بئر زمزم؟! 1 25/6/2021 - 9:48 ص

ولجأت الكثير من المراكز السياحية لنقل المرضى إلى منتجع إيفيان للعلاج بالمياه النقية هناك لاسيما أن سعر الجلسة العلاجية يصل إلى نحو ألف دولار على أقل تقدير.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت أنها تشرب مياه إيفيان الفرنسية لأنها نقية للغاية ولا تحتوي على البكتيريا أو تسبب الأمراض.

ولكن هل مياه إيفيان هي الأنقى على وجه الأرض؟.. الإجابة لا لأن مياه بئر زمزم الطبيعية تحمل الكثير من الصفات التي تجلعها الأميز بين جميع مصادر المياه في العالم.

اقرأ أيضا : المستكة اليوناني.. هدية أثينا لمرضى القولون وجرثومة المعدة والإثنى عشر

وتحتوي مياه زمزم على مركبات الفلور وبالتالي فإنها لا تحتاج إلى مراحل نقاء من البكتيريا أو الشوائب فضلا عن المعادن المميزة التي تحملها.

ويجري ضخ نحو 11 لترا من المياه في الثانية داخل بئر زمزم بينما يبعد الكعبة المشرفة نحو 21 مترا.

ولا يعرف أحد من أين ينبع بئر زمزم ولا مصادر المياه التي تجعله منذ أكثر من 1400 سنة ولا ينضب وهو أعجوبة من عجائب الدنيا.

اقرأ أيضا : بخور الجاوى.. هل يطرد الشياطين؟ أم ملاذ للدجالين؟

وقد جرى اختبار مياه بئر زمزم في الكثير من المناسبات حيث ذكر معهدا يابانيا أن المركبات التي تحتويها تختلف عن أي مصادر أخرى.

وثبت علميا أن مياه زمزم قادرة على الشفاء من أمراض كثيرة بنسبة تتفوق على مياه إيفيان الفرنسية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.