ماذا تأكل أكثر الشعوب صحة في العالم | ملف شامل للدول الأربعة الأولى في جودة صحة الفرد

المعدة بيت الداء وهى قد تكون سبيل الدواء والشفاء، فالنظام الغذائي الذي يتبعه الانسان هو المحدد الأهم في مستوى الصحة العامة للجسد، ووفق دراسة قامت بها منظمة BusinessInsider والتي أستمرت من عام 1990 حتى العام 2015 على النظام الغذائي الذي تتبعه الشعوب الأكثر صحة في العالم بأربع دول أولى سجلت اعلى نسبة جودة صحة للفرد طوال فترة الدراسة، تم رصد وحصر النظم الغذائية اليومية المتبعة من قبل سكان تلك الدول، حرصنا في نجوم مصرية أن ننقل اليك تلك النظم والتي ثبت بالتجربة أن لها تأثير إيجابي للغاية على الصحة العامة للإنسان.

ماذا تأكل أكثر الشعوب صحة في العالم | ملف شامل للدول الأربعة الأولى في جودة صحة الفرد 1 18/1/2017 - 1:09 ص

النظم الغذائية الصحية وفق أحدث الدراسات

1: أيسلندا: يتبع الشعب الأيسلندي نظام غذائيا يعتمد على الأسماك بالدرجة الأولى، مما انعكس بشكل إيجابي على صحة الشعب الأيسلندي لما تحتويه الاسماك من أحماض اوميجا 3 ذات التأثير الرائع على صحة الانسان.

2: سنغافورة: لا يخلو الطعام في سنغافورة من الزنجبيل والكركم وما يحملأنه من قدرة رهيبة على مقاومة الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية.

3: السويد: يهتم الشعب السويدي بشكل ملحوظ بتناول منتجات الألبان بانتظام، وما لها من تأثير حقيقي ومفيد لعملية الهضم لما تحتويه الالبان من خمائر وبكتيريا مساعدة على عملية هضم سليمة توفر صحة جيدة للجسد.

4: بريطانيا: يكثر البريطانيون من تناول الجزر الأبيض والملفوف البلجيكي ويحتويان على العديد من الفيتامينات عالية القيمة بالإضافة إلى الالياف التي تفيد الجسد بشكل كبير.

ومن ثم عزيزي القارئ :

أحرص أن يحتوى نظامك الغذائي على الاسماك والألبان والزنجبيل والكركم وأيضاً الخضروات، فهذا نظام غذائي اثبت بالتجربة انه يساهم في تمتعك بجسد معاف وصحة سليمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.