طريقة التخلص من الكرش في رمضان ونصائح مفيدة لإفطار صحي

نقدم لكم طريقة التخلص من الكرش في رمضان على وجه التحديد، خاصة وأن معدلات الطعام تزيد في شهر رمضان بشكل كبير مما يؤدي لنتائج عكسية على زيادة الدهون مما يؤدي لزيادة الكرش بشكل كبير، وهناك الكثير من العادات الخاطئة التي يتبعها الكثير من الناس تؤدي إلي زيادة كبيرة في الوزن، ولكن مع إتباع عدة نصائح قليلة يمكن التقليل من حجم الكرش بشكل كبير بل والعمل على إختفائه بعد مدة من تطبيق تلك النصائح.

طريقة التخلص من الكرش في رمضان ونصائح مفيدة لإفطار صحي 1 22/6/2016 - 2:17 م

نصائح للتخلص من الكرش في رمضان.

يجب عليك الإكثار من كميات المياة المتناولة قبل الإفطار لأن ذلك يعطيك إحساس كبير بالشبع، تقل على إثرها كميات الطعام المتناولة، كما يجب عليك ممارسة الرياضة التي تحرق الدهون وليس الرياضات العنيفة، ويجب الإكثار من تناول الخضراوات الطازجة مع الإفطار لما بها من كميات من الألياف التي تساعد في عمليات الهضم والإبتعاد عن تناول الارز والمكرونة والتقليل منها قدر الإمكان لإحتوائها كميات من الكربوهيدرات.

يجب الإبتعاد تماما عن الأطعمة الجاهزة بسبب زيادة نسب الدهون بها تنعكس على زيادة الكرش بشكل كبير، وننصح محبي الحلوي في رمضان بضرورة التقليل من الحلويات والإكتفاء بقطعة صغيرة من الشيكولاته والإنتظار مدة 20 دقيقة، حيث تقل بعدها شهيتك للحلوي.

من أسهل الرياضات التي يمكن إتباعها للتقليل من الكرش هو المشي والذي يساعد بدروه في حرق الدهون، لذا ننصح بالمشي بعد الإفطار بنحو 30 دقيقة لتساعد على هضم الطعام المتناول على الإفطار.

تطبيق تلك النصائح بعد فترة قصيرة ستلاحظ نتائج قوية وإيجابية عليك، تسهم بشكل كبير في تقليل الكرش،


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.