كيف يمكنك حرق الدهون دون ممارسة الرياضة؟

حرق الدهون وإنقاص الوزن هو حلم لجميع من يعانون من زيادة الوزن والذين دائما ما يبحثون عن أسهل الطرق لخسارة الوزن ولذا نذكر اليوم كيف يمكنك أن تحرق دهون جسمك العنيدة بدون مجهود يذكر.

كيف يمكنك حرق الدهون دون ممارسة الرياضة؟ 1 13/4/2015 - 8:36 ص

1- كوب الليمون والكمون الريق يساعدك على حرق الدهون قم صباح كل يوم قبل تناول الافطار يشرب كوب من الماء الدافئ مضاف اليه ملعقة صغيرة من الكمون المطحون وعصير نصف ليمونة والطريقة تقوم بغلى الماء ثم إضافة الليمون والكمون وتركه عشر دقائق ثم شرب الخليط.
2-كوب الزنجبيل بالليمون ويعمل كوب الزنجبيل بالليمون على مضاعفة معدل حرق الدهون:ويتم تناول هذا المشروب على الريق ويعمل الزنجبيل والليمون على تنظيف الجسم من السموم وزيادة معدلات حرق الدهون.

3-كوبين من الماء قبل تناول الوجبات ويفضل إضافة عصير الليمون إلى الماء وذلك حتى يقوم الليمون بزيادة سرعة عملية حرق الدهون كما يقوم بتخفيض كمية الطعام التي يتم تناولها خلال الوجبة وبالتالي يؤدى إلى خسارة كبيرة بالوزن.

4-تناول الحبوب الكاملة خلال وجبة ألإفطار فينصح خبراء التغذية بعدم تناول الخبز الأبيض والسكر خلال وجبة الإفطار والاستغناء عنها بتناول الحبوب الكاملة فقط والخبز الأسمر لان ذلك يعزز شعورك بالشبع طوال اليوم ويعطى نشاط غير عادي للجسد خلال اليوم.

5-استغنى عن القهوة واستبدلها بالشاي الأخضر فتناول الشاي الأخضر في الصبح بدل من شراب كوب القهوة يساعد في حرق الدهون حيث أن الشاي الأخضر يحتوى على الذي يساهم مع الكاتشنات في تسريع عملية أكسدة الدهون.
معلومة هامة
عند أعداد الشاي الأخضر لا تقم بسكب الماء المغلي على الشاي ولكنن اترك الماء قليلا واسكبه على الشاي وذلك حتى لا تدمير الكاتشنات.

"> ');