كيف تحصل على جسم كريستيانو رونالدو.. إليك الإجابة

على الرغم من إننا قد نختلف عن من هو أفضل لاعب في العالم، ولكن لن نختلف كثيرًا إن رونالدو أكثر من سعى للمثالية بين كُل لاعبي كرة القدم في العالم، ولتتأكد من هذا يُمكنك أن تُشاهد جسده الهزيل في بداية لعبه لكرة القدم في نادي سبورتنج لشبونة، ثم تشاهده مع ريال مدريد ستلاحظ الفرق بكل تأكيد!، قد تظن إن الحصول على جسم كريستيانو رونالدو سهلًا، ولكنه ليس كذلك أبدًا، في هذا المقال ستعرف كيف وصل رونالدو إلى هذا الجسم المثالي، وسأعطيك بعض النقاط التي يُمكنك إذا نفذتها أن تحصل على جسم كريستيانو رونالدو، أو على الأقل جسد متناسق ومُميز.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كيف تحصل على جسم كريستيانو رونالدو

تمارين لتحصل على جسم شبيه بـ جسم كريستيانو رونالدو

لن أخدعك وأقول لك إذا نفذت هذه التمارين ستصبح كريسيتانو رونالدو في خلال شهر ولكن هذه التمارين قد تحتاج إلى شهور طويلة ورُبما سنوات من الإلتزام التام، لتصل إلى نتيجة قريبه منه، ولهذا ما يجب عليك أن تعرفه في البداية، إن عليك الإلتزام بالتمرين.

الركض بشكل يومي

يتمرن كريستيانو رونالدو بشكل يومي لمدة 5 أيام في الأسبوع من 3 إلى 4 ساعات يوميًا، بين هذه التمرينات تمرينات الركض لعى أربع فترات مُدة الفترة الواحدة 25 دقيقة، والركض السريع مع تغير الإتجاه.

تمارين البطن

لا شك إن رونالدو لديه عضلات بطن مميزة وجذابه جدًا، ولكن هل تعرف كم تمرين يقوم به رونالدو يوميًا؟ قد أعلنت صحيفة ديلي ستار في عام 2009 إن كريستيانو رونالدو يقوم بأكثر من 3000 عدة لتمرين البطن في اليوم الواحد، ويقوم بهذه التمارين حتى أثناء مشاهدته للتلفاز!

اشرب ماء.. توقف عن الكحل

شرب الماء بكميات كبيرة هو شيء مهم جدًا في برنامج كريستيانو رونالدو اليومي ليتمتع بصحة جيدة بالإضافة إلى إنه لا يشرب الكحوليات نهائيًا.

توزيع الطعام على ستة وجبات

يتناول رونالدو طعامه على ستة وجبات في اليوم، وهذا شيءًا مهما جدًا، ينصح به خبراء كمال الأجسام بشكلٍ عام.

نصائح أخرى يُمكنك تطبيقها لتحصل على جسد جيد

  • تابع مع مُتخصص تغذية لتعرف طبيعة جسدك ولتعرف النظام الغذائي المناسب لك
  • احسب ما تكتسبه وما تخسره من سعرات حرارية لتمشي نحو هدفك بإنتظام
  • خُذ قسط كافي من النوم لإراحة العضلات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.