كيفية تبييض الأسنان الصفراء والحصول على أسنان بيضاء ولامعة خلال ثلاث دقائق وباستخدام مكونات طبيعية

اصفرار الاسنان من الاشياء المحرجة عند ملاحظتها اثناء التحدث، الأسنان الصفراء شائعة في الاشخاص الذين يمارسون عادة التدخين واحيانا بسبب الاهمال في العناية بالأسنان وتناول القهوة والشاي والمشروبات التي تحتوى على السكر والذي يوفر بيئة خصبة لنمو البكتريا بالفم  .

تبييض الاسنان

لا تقلق إذا كان لديك أسنان صفراء لأن هناك طريقة سهلة وبسيطة وسريعة للتخلص من هذا الاصفرار وتحتاج فقط إلى اثنين من المكونات. وهذه المكونات الطبيعية جيدة لأسنانك والصحة العامة. مقارنة بالمبيضات الكيمائية التي تحتوى على الكيماويات التي قد تضعف الاسنان واللثة.

مكونات

ثماني ملاعق كبيرة من صودا الخبز

ثمانية ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الأكثر تفضيلا النفط البكر

طريقة الاستخدام

امزج المكونين في وعاء معدني صغير حتى تحصل على عجينة سميكة متماسكة القوام ثم قم بوضع جزء من المزيج على فرشاة الاسنان وتغسل بها الاسنان بالطريقة المعتادة لمدة لا تقل عن دقيقتين وسيلاحظ نتائجها في التخلص من اصفرار الاسنان من المرة الاولى لاستخدامها.

فوائد استخدام مزيج صواد الخبز وزيت جوز الهند لصحة الاسنان.

صودا الخبز لديها خصائص من شأنها تبييض وتنظيف الأسنان كما تعمل على استعادة توزان درجة الحموضة. كما أن زيت جوز الهند الطبيعي  يعتبر بمثابة مضاد للفطريات، مضادات الميكروبات ومضاد للجراثيم. لذلك، فإنه يمكنه القضاء على كل البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان. ويفضل استخدام زيت جوز الهند الطبيعي الخالي من أي إضافات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.