كيفية التخلص من دهون البطن والسلوليت في أسبوع واحد فقط !


التخلص من دهون البطن والسلوليت من المشكلات التي تواجه النساء والرجال عموما فهى مشكلة كبيرة ولها آثار جانبية كبيرة على الصحة فدهون البطن تسبب آلالام في منطقة الظهر وأيضا السلوليت يعطى جسمك مظهرا غير طبيعي وغير جمإلى لذلك سنعرض لكم أسهل وأسرع طريقة للتخلص من دهون البطن نهائياً ولكن عليكم الإلتزام بوجبات معينة والإبتعاد عن الدهون والزيوت والمشروبات الغازية والسكريات والشكولاته.

والطريقة السحرية التي سنتبعها للتخلص نهائياً من دهون البطن والسلوليت تعتمد على تسهيل الهضم وإذابة الدهون بشكل طبيعي والإبتعاد تماما عن البراشبم والأشياء التي تؤذى وتدمر الكلى فلابد الإعتماد على المواد الطبيعية مثلما سنعرض عليكم الآن.

طريقة سحرية للتخلص من دهون البطن والسلوليت :

تعتمد هذه الطريقة على الكرافس والليمون وهذا الخليط يريح المعدة ويذيب الدهون بطريقة طبيعية جداً فهذا الخليط مفيد جداً للجسم وسنعرض لكم الآن طريقة التحضير :

400 جرام كرافس

كيلو ليمون

قومى بتقطيع الكرافس مع قشر الليمون واضيفي 2 لتر من الماء ضعيه على نار هادئه لمدة 20 دقيقة وبعدها اتركيه يبرد لمد 5 ساعات وبعد ذلك اعصرى عليهم الليمون ويمكنكم تصفيه العصير وتركه في البراد.

شرب 100 جرام من هذا الخليط ثلاث مرات قبل الأكل يكفي لتخسيس الجسم 7 كيلو في الاسبوع جربوا ولن تندموا وستجدوا نتائج مذهله وعلاج هائل لشفاء المعدة وراحتها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.