كيفية التخلص من حروق الشمس ولدغات الحشرات والطفوح الجلدية بسبع جنيهات فقط


يتسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس الحارقة في الإصابة ببقع سوداء قد تترك أثرا في أسطح الجلد، خاصة في الوجه مما قد تسبب كثير من الإزعاج للعديد من الناس، مما قد يؤدي إلى ظهور الكلف، لذلك نستعرض لكم أرخص، وأفيد مستحضر طبي للوقاية والعلاج من حروق الشمس وهو مستحضر الكالاميل Calamyl، لأنه يحتوى على مادة Zinc oxide والذي يعمل كملطف ومرطب للجلد، وواقي من أشعة الشمس الضارة التي تسبب الكلف.

علاج لدغات الحشرات

قد تتسبب لدغة الحشرة بإفراز مادة الهيستامين و التي يشعر الإنسان بسببها بالحكة، والرغبة المستمرة في حك الجلد، مما قد يصيب الجلد بالإحمرار والالتهاب خاصة لدى الأطفال، لذلك يعد مستحضر الكالاميل من أفضل المستحضرات الطبية في علاج لدغات الحشرات، لاحتوائه على مادة مضادة للهستامين والمعروفة لدى عامة الناس بمضاد الحساسية.

أمراض جلدية يعالجها الكالاميل

يعالج الكالاميل أشهر الأمراض الجلدية الصيفية الشائعة بين الأطفال مثل :

  1. الجديري الكاذب: وهي عبارة عن حبيبات صغيرة ممتلئة بسائل، والتي اذا انفجرت تترك أثرا بشكل دائم على الجلد، وقد يساعد ذلك في انتشار العدوي.
  2. حمونيل: وهي التهابات شديدة، واحمرار نتيجة حبيبات صغيرة جداً حمراء اللون، كالشوك في الجلد تشعرك بالحكة الدائمة.
  3. التهابات الحفاضات عند الأطفال: نتيجة الاستخدام الدائم للحفاضات، قد يتعرض الكثير من الأطفال إلى التهاب شديد قد يكون مصحوب ببعض الأمراض الفطرية، لذلك فإن مستحضر الكالاميل ذو السبع جنيهات فقط لا يمكن الاستغناء عنه في اي منزل خلال فصل الصيف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.