“فيتر اكفي” أول علاج للسرطان.. تعرف على سعره وأعراضه الجانبية

لأول مرة في التاريخ الطبي اكتشاف دواء يعالج ويقضي تماما على السرطان حيث أعلنت هيئة الغذاء والدواء التي تقع في الولايات المتحدة عن وجود علاج جديد الأول من نوعه لعلاج السرطان وهو دواء شرب للأطفال وحبوب للكبار، فكان سابقا يتم علاج السرطان بإجراء العمليات الجراحية حيث يستهدف الطبيب الجزء المصاب بالسرطان ويتم أزالته ولكن فيتر اكفي يقوم بعلاج الطفرة ألجينية أو الخصائص ألجينية التي تسببت في أنشاء السرطان.

فيتراكفي أول علاج للسرطان

كما أعلنت وزارة الصحة بالسعودية اليوم الجمعة، عن صحة هذا العلاج الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وصرحت بان دواء فيتر اكفي يساعد على الحد من انتشار ونمو السرطان في جسم الإنسان، وأوضحت بانه لا يمكن أن يكون بديلاً للعلاج الجراحي  أو العلاج الكيميائي.

كما صرح الدكتور “فهد ألخضيري” أستاذ الأبحاث المتخصص في المسرطنات: “بأن علاج فيتر اكفي الجديد هو علاج يعالج أصل الورم والجينات المتطرفة قبل انتشار السرطان في جسم الإنسان، وقال ” هذا أول دواء بهذه المواصفات، و سيغير طرق العلاج 100% بإذن الله “.

ماهو فيتر اكفي

يعالج فيترا كفي بعض الجينات المختلفة، مثل “إن تي اركيه ” فهي المسؤولة أحيانا عن أصابة الإنسان بالسرطان، فتقوم  “إن تي اركيه” بتجميع الجينات التي تسبب الإصابة بالسرطان ثم تبدأ هذه الخلايا بالتكاثر والنمو في جسم الإنسان.

فيقوم “فيتر اكفي ”  بمعالجه كل مناطق الجسم التي تحمل خصائص جينية أو وراثية معينة تشير إلى احتمال حدوث السرطان، ولهذا لا يناسب علاج”فيترا كفى” لعلاج سرطان الرئة وسرطان الثدي وسرطان القولون.

علاج فيتراكفي للقضاء على السرطان
علاج فيتراكفي للقضاء على السرطان

ما سعر دواء فيتراكفي؟

من الطبيعي أن يكون أكتشاف أول علاج للسرطان من جزوره  سعره مرتفع جداً، فالجرعة الواحدة في الشهر سوف تكلف المريض حوإلى 11الف دولار وستكون تكلفه العلاج في السنة الواحدة أكثر من 393 الف دولار.

 الأعراض الجانبية لعلاج فيتر اكفي :

قد تظهر بعض الأعراض الجانبية عند أخذ المريض لدواء فيترا كفي وهي مشكلات في الكبد والجهاز العصبي وشعور المريض بالتعب والإرهاق، و القيء والدوخة أحيانا، وقد يؤثر على الآنجاب عند السيدات لذلك يجب مراجعة الطبيب قبل أخذه، وبعض حالات الأسهال أو الإمساك.

كما حقق علاج فيتر اكفي نجاح  كبير حيث تمت تجربته على 55 مريضا من الأطفال والكبار في دول مختلفة.

نعرض لكم فيديو عن أكتشاف علاج ” فيتر اكفي ” للسرطان

نرجو أن نكون قد عرضنا لكم أهم المعلومات التي تهمك كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.